hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

264647

4332

855

64

157202

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

264647

4332

855

64

157202

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

صحف إسبانية تتحدث عن رحيل محتمل لزيدان بعد خسارة الريال

الأربعاء ٢ كانون الأول ٢٠٢٠ - 17:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تطرقت معظم وسائل الإعلام الإسبانية لخسارة فريق العاصمة مدريد أمام شاختار دانيتسك الاوكراني 0-2، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واعتبرتها سببا قويا قد ينهي مسيرة الفرنسي زيد الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي.

وعلى الرغم من تأكيد زيدان بعد نهاية المباراة بأنه "لن يستقيل" من منصبه، خرجت الصحف الإسبانية الأربعاء لتتحدث عن إمكانية رحيل المدرب الذي قاد النادي للملكي إلى الفوز بالكأس ذات الأذنين الكبيرتين 3 مرات تواليا من 2014 الى 2016.

وبطبيعة الحال، كانت الصحف الكاتالونية الأكثر حدة عندما تناولت هذا الموضوع وأبرزت صحيفة "سبورت" عنوان "ازمة شاملة"، مشيرة إلى أن "مشروع زيدان يظهر بوادر تعب"، في حين اعتبرت "آس" بأن "الوضع دقيق. زيدان يتأذى كثيراً مما يحصل".

بيد أن الأمل ببلوغ ثمن النهائي لم يتلاش إطلاقاً، لأن ريال مدريد ما يزال يملك مصيره بيده فالفوز في مباراته الأخيرة على ملعبه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يمنحه البطاقة التأهل، وحتى أنه يستطيع تصدر المجموعة في حال فوزه وخسارة شاختار أمام اإنترميلان الايطالي.

ويتصدر مونشنغلادباخ الترتيب برصيد 8 نقاط مقابل 7 لكل من ريال مدريد وانترميلان قبل الجولة الاخيرة الاسبوع المقبل.

لكن سجل ريال مدريد تلطخ بعد خسارته 5 مباريات في 15 مباراة في مختلف المسابقات منذ مطلع الموسم الحالي، كما أنه لم يفز في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري (خسارتان وتعادل)، حيث يحتل المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وأشارت صحيفة "ماركا" بأنه على الرغم من أن رئيس النادي "فلورنتينو بيريس ليس في وضعية للتخلي عنه، فإن منتقدي زيدان من داخل النادي وخارجه يريدون استقالته".

وأضافت الصحيفة "إذا لم ينجح في قيادة الفريق إلى ثمن النهائي الأسبوع المقبل، سيكون من الصعب أن يستمر زيدان في تدريب ريال مدريد، لأن أي أسطورة لا تستطيع أن تتحمل كارثة مماثلة"، مشيرة إلى ان ريال مدريد لم يفشل في تخطي دور المجموعات منذ عام 1997.

  • شارك الخبر