hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

شفيونتيك تواصل مشوارها في ميامي وخروج سابالينكا وجابر

الإثنين ٢٥ آذار ٢٠٢٤ - 08:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تأهلت البولندية ​ايغا شفيونتيك​ المصنفة اولى عالميا الى ثالث ادوار ​بطولة ميامي المفتوحة للتنس​ ذات الالف نقطة بعد فوزها السهل على الايطالية ​كاميلا جورجي​ في بمجموعتين دون رد .

واحتاجت شفيونتيك الى ساعة لتتخطى منافستها المصنفة 108 بنتيجة 6-1 و6-1 .

وسبق لشفيونتيك الفوز بلقبي ​انديان ويلز​ وميامي المفتوحة في 2022 وإذا توجت باللقب هذا العام فإنها ستحقق الإنجاز مرة أخرى وستنضم بذلك إلى الألمانية المعتزلة ​شتيفي غراف​ وهي الوحيدة التي سبق لها التتويج بهذه الثنائية أكثر من مرة.

وضربت شفيونتيك موعدا في الدور المقبل مع التشيكية ​ليندا نوسكوفا​ والتي سبق لها الفوز على شفيونتيك في الدور الثالث في أستراليا المفتوحة هذا العام.

وفي مباراة اخرى ودعت المصنفة الثانية عالميا ​ارينا سابالينك​ا البطولة بعد خسارتها امام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا بنتيجة 6-4 و1-6 و6-1 .

وبعد حسم الأوكرانية المباراة لصالحها حطمت سابالينكا مضربها وغادرت الملعب دون ان تصافح احد لتتاهل كالينينا الى دور 16 حيث ستواجه الكازاخية يوليا بوتينتسيفا.

كذلك ودعت التونسية أنس جابر منافسات البطولة مبكرا اثر خسارتها أمام منافستها الروسية إلينا أفنسيان بمجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 6-1 و 4-6 و 6-3في مواجهة استمرت حوالي ساعة و54 دقيقة.

  • شارك الخبر