hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

674000

1452

254

10

634302

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

674000

1452

254

10

634302

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ريال مدريد يستدرج أوساسونا اليوم لخطف صدارة الدورى الإسبانى

الأربعاء ٢٧ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا في التاسعة والنصف مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات بحثا عن خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يخوض الفريق الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية في كلاسيكو الليجا.

واستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية، التي خاض بها مباراة برشلونة، من أجل عملية التدوير خوفا من الإصابات والإرهاق، بالإضافة إلى أن هناك 3 لاعبين مستبعدين من لقاء أوساسونا، هم إيسكو ألاركون وجاريث بيل وفيدي فالفيردي، الذي تعرض لإصابة في لقاء الكلاسيكو.

ويفكر أنشيلوتي في إشراك ناتشو فرنانديز بخط الدفاع، بالإضافة إراحة إما الألماني توني كروس أو الكرواتي لوكا مودريتش مع الدفع بالفرنسي إدواردو كامافينجا، وفي الهجوم قد يعطي الإيطالي جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي غادر مباراة الكلاسيكو لشعوره بتشنجات عضلية كبادرة على العبء الزائد الذي تحمله اللاعب في الفترة الماضية، ومواطنه رودريجو جويس فرصة لالتقاط أنفاسهما، والدفع بالبلجيكي إدين هازارد، الذي تعافى من إصابته مؤخرا وغاب عن المشاركة في أول مباراة كلاسيكو، والإسباني ماركو أسينسيو، الغائب عن التشكيلة الأساسية منذ شهر، في مباراة أوساسونا.

بينما داني كارفخال لازال يحتاج إلى الدخول في أجواء المنافسة، إلى الدخول في التشكيلة الأساسية الأولى له بعد تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة، وكذلك الظهير البرازيلي مارسيلو، هذا في حالة إذا ما قرر المدرب الإيطالي منح فيرلاند ميندي فرصة لالتقاط أنفاسه بعد لعب مباراتين في خمسة أيام بعد 5 أشهر من الغياب للإصابة.

في المقابل، يخطط أوساسونا لتحقيق مفاجأة والظفر بالنقاط الكاملة للمباراة من أجل التقدم نحو منطقة اللعب مع الكبار واقتحام المربع الذهبي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة متساويًا مع الثالث إشبيلية بنفس الرصيد، بينما يتصدر ريال سوسيداد المسابقة برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

  • شارك الخبر