hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

رونالدو: هذا الموسم كان احد الافضل في مسيرتي

الثلاثاء ٤ حزيران ٢٠٢٤ - 08:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قائد ​النصر​ انه خاض واحد من افضل مواسمه التهديفية خلال مسيرته بعد أن أحرز 35 هدفاً في ​الدوري السعودي​ ليصبح الهداف التاريخي خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري الإضافة إلى 6 أهداف في دوري أبطال آسيا و3 في كأس الملك، فضلاً عن 6 أهداف أخرى في كأس الأندية العربية.

وانتزع رونالدو لقب أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي خلال موسم واحد متجاوزا المغربي ​عبد الرزاق حمدالله​ الذي سجل 34 هدفاً بين عامي 2018 و2019.

قال رونالدو في حديثه مع القناة الرسمية لدوري روشن السعودي انه سعيد كون هذا الموسم الذي خاضه هو احد الافضل في مسيرته الكروية من الناحية التهديفية وحتى من ناحية الصناعة وتقديم الكرات الحاسمة.

وأضاف ان الفوز بجائزة هداف الدوري هذا الموسم تعني له الكثير لأنها نتيجة عمل شاق خاصة انه لم يكن يفكر فيها في بداية الموسم لكن مع مرور الوقت بدأ يرى ان ذلك ممكنا.

ووجه رونالدو الشكر إلى زملائه في النصر على مساعدته لتحقيق هذا الإنجاز لان بالنسبة له لم يكن من الممكن تحقيق اي جائزة من دون مجهود الفريق.

وعن اهدافه الموسم المقبل اكد النجم البرتغالي انها هي نفسها وهي بذل قصارى جهده والفوز بالألقاب مع فريقه ومع منتخب بلاده وإذا أمكن جمع الجوائز الفردية أيضاً.

  • شارك الخبر