hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

درو ماكنتاير يتسبب في منع the judgement day من التواجد في Clash at the Castle

الثلاثاء ١١ حزيران ٢٠٢٤ - 08:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استضافت حلبة Huntington Center in Toledo, Ohio فعاليات ​عرض الرو​ النارية، بعد اقل من اسبوع على عرض Clash at the Castle في اسكتلندا ها هي الامور اندلعت بين البطل ​داميان بريست​ ومنافسه المباشر ​درو ماكنتاير​ وكان بريست قد اشترط على ماكنتاير مواجهة فين بالور وفي حال فوزه يتم منع فريق the judgement day من التواجد داخل الحلبة في عرض Clash at the Castle اثناء المواجهة بين بريست وماكنتاير، وهذا الامر أسعد المصارع الاسكتلندي والذي يمني نفسه في الفوز باللقب للمرة الرابعة على ارضه وبين جماهيره.

مع بداية العرض توجه داميان بريست بتحدي مباشر الى درو ماكنتاير حيث تحداه على قبول عرضه ألا وهو مواجهة فين بالور وفي حال فوزه يتم منع فريق the judgement day من حضور عرض Clash at the Castle، والدراما لم تتوقف هنا حيث تواجهت ليف مورغان مع دومينيك ميستيريو وحاولت اغرائه حيث دعته الى نسيان ريا ريبلي والبقاء معها وبدل ان ينادي بصوته " mami " هناك من سيناديه " daddy. " واعطته مفتاح غرفتها في الفندق وعندها توجه دومينيك ووضع المفتاح في غرفة the judgement day امام الجميع ولكن بعد وقت ليس بقليل اختفى المفتاح وبعد مراجعة الكاميرا تم رؤية فين بالور يأخذ المفتاح ويضعه في جيب دومينيك ميستيريو.

حقف كل من براون سترومان ودراغون لي وراي ميستيريو الفوز امام كارليتو ودومينيك وJD McDonagh، وفي المباراة الرئيسية تمكن درو ماكنتاير من تحقيق الفوز امام فين بالور بحركة Claymore ليتم منع فريق the judgement day من الحلبة اثناء المواجهة المرتقبة بين ماكنتاير وبريست.

فيما تمكنت Iyo Sky من حسم مواجهتها امام Lyra Valkyria،وبدوره تمكن بطل انتركونتيننتال سامي زين من الفوز امام Otis بحركة Helluva Kick.

وبدورها تمكنت شاينا باسلر وزوي ستارك من الانتصار امام Alba Fyre & Isla Dawn ، ونجح Bron Breakkerمن حسم مواجهته امام Ilja Dragunov وبعدها تدخل ريكوشيه ولكن Bron Breakker تمكن من الاجهاز عليه بشكل وحشي ليتم نقله في سيارة الاسعاف الى المستشفى.

 

  • شارك الخبر