hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

8045

334

41

94

2551

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

8045

334

41

94

2551

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

حكيمي يُغضب مشجعي الفريق... قرعة سهلة بالكأس وبنفيكا يطلب دياز

الثلاثاء ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 15:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستعد ريال مدريد لمباراته القادمة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية على أرضية سانتياغو برنابيو لحساب الجولة العشرين من البطولة السبت المقبل.

وسيكون هذا الظهور الأول للفريق عقب التتويج ببطولة السوبر الإسباني في جدة على حساب الغريم أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية.

نرصد لكم أبرز أخبار ريال مدريد مما تداولته الصحف الإسبانية والعالمية في الساعات الأخيرة

قرعة... أقيمت بعد ظهر اليوم الثلاثاء قرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وأسفر عن مواجهة سهلة لريال مدريد في مواجهة سلامانكا من الدرجة الثانية، فيما يواجه برشلونة نظيره إيبيزا ويلعب حامل اللقب فالنسيا ضد لوغرونيس الذي لعب له مدرب البارسا الجديد كيكي سيتيين. أتليتكو مدريد بدوره سيقابل ليونيسا.

ثمار... قال تقرير صادر عن يومية "آس" إن خزينة ريال مدريد انتعشت بما يقارب 12 مليون يورو جرّاء التتويج ببطولة السوبر الإسباني، مُقسّمة على 6 مليون من المشاركة نفسها و6 أخرى من المزايا التجارية، إضافة إلى مبلغ 150 ألف يورو لكل لاعب في صفوف الفريق.

انقسام... لم يحسم الدولي المغربي المُعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني من صفوف ريال مدريد، أشرف حكيمي، مسألة مستقبله بعد من البقاء في البوندسليغا أو العودة لليغا. ففي حوار صحفي مع (رور ناخريشتن) الألمانية قال: "قلبي منقسم بين دورتموند وريال مدريد، لا يزال هناك 6 أشهر وفي النهاية أنا الشخص الذي سيتخذ القرار".

إدمان... أفردت الصحف الإسبانية مساحة واسعة لإنجازات زين الدين زيدان وتحقيقه البطولات تباعًا، يومية "ماركا" قالت من خلال تقرير نشرته أن المدرب الجزائري الأصل يحقق بطولة كل 19 مباراة. فقد خاض 187 مباراة في قيادة الفريق وتحصل على 10 بطولات خلال 3 سنوات و10 أشهر. بحسبة رياضية بسيطة فإن 19 مباراة كافية لحصد زيدان للقب واحد. فيما يبدو أنه أدمن رفع الكئوس.

استقطاب... زعمت يومية "ريكورد" البرتغالية إن إدارة بنفيكا ستتقدم بطلب رسمي لاستعارة مهاجم ريال مدريد، ماريانو دياز، في النصف الثاني من الموسم الحالي. المعضلة تكمن في راتب اللاعب الذي يبلغ 4 ملايين يورو رفقة الميرنغي بينما بالكاد سيحصل على 1.5 مليون رفقة بنفيكا.

  • شارك الخبر