hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

28297

779

124

286

11440

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

28297

779

124

286

11440

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

حتى بعد لقاء كومان... ميسي ما زال يفكر بالرحيل

الجمعة ٢١ آب ٢٠٢٠ - 17:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم الأرجنتيني في فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لا يزال يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني حتى بعد لقائه بمدربه الجديد، بينما تطرق جميع الصحف الرياضية الأربع في صفحاتها الأولى للمستقبل الغامض للمهاجم الأرجنتيني.

فقد ذكرت صحيفة "ماركا" الأكثر مبيعا في إسبانيا، أن ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، أبلغ المدرب الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن احتمال رحيله أقوى من إمكانية استمراره في صفوف النادي.

في المقابل، قالت صحيفة "إس" في صدر صفحتها الأولى إن "ليونيل ميسي يعتقد أنه سيرحل"، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي تصدر من مدينة برشلونة فقالت إن "ميسي لا يرى مستقبله واضحا"، غير أنها أشارت إلى أن فرصة ميسي في الرحيل قريبا ضئيلة، نظرا للشرط الجزائي الكبير في عقده والذي تبلغ قيمه 827 مليون دولار.

وكان ميسي انضم لبرشلونة عندما كان عمره 13 عاما وأحرز للفريق 634 هدفا في 730 مباراة، وهو بذلك الهداف التاريخي للنادي الكتالوني كما أنه لا يزال اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب معه برصيد 33 لقبا.

وتفصله 37 مباراة عن معادلة رقم تشابي هرنانديز الأكثر مشاركة في المباريات مع النادي حتى الآن.

لكن ميسي في العام الأخير من عقده مع برشلونة، بينما ثارت الكثير من الشكوك حول مستقبله بعد هزيمة برشلونة المدوية 8-2 في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في الأسبوع الماضي، مع العلم أن برشلونة لم يفز ببطولة دوري أبطال أوروبا منذ العام 2015.

من ناحيتها، تحدثت صحيفة "سبورت"، التي تصدر هي الأخرى من برشلونة، عن "أول اجتماع قمة" بين قائد الفريق والمدرب الجديد، قائلة إن ميسي قطع إجازته من أجل لقاء كومان.

يشار إلى أنه خلال تقديمه الأربعاء الماضي، قال كومان إنه يريد أن يستمر ميسي في الفريق، لكنه لم يشيد باللاعب كثيرا كما فعل من سبقوه في المهمة.

وقال المدرب الهولندي إنه "لا يعرف ما إذا سيحتاج لإقناع ميسي بالبقاء"، رغم أنه وصف اللاعب بأنه الأفضل على مستوى العالم وأكد أنه سيكون سعيدا إذا ما قرر النجم الأرجنتيني البقاء في برشلونة.

  • شارك الخبر