hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

131256

1842

368

1055

82779

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

131256

1842

368

1055

82779

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ثنائية موراتا تقود يوفنتوس لهزيمة دينامو كييف في دوري الأبطال

الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 21:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى البيانكونيري ضربة مبكرة في بداية المباراة، عندما تعرض قائده المخضرم جورجيو كيلليني لإصابة منعته من استكمال اللقاء، ليغادر أرضية الملعب في الدقيقة 19، ويحل المدافع التركي ميريح ديميرال بدلًا منه.

وبعد شوط أول سلبي، تمكن يوفنتوس من تسجيل هدفه الأول في موسم دوري الأبطال في الدقيقة 49 عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، المنضم حديثًا للبيانكونيري من صفوف أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 84، تمكن موراتا من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية رائعة، بعد أن تلقى عرضية متقنة من الجناح الكولومبي خوان كوادرادو.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، تعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل خلالها موراتا هدفين في مباراة واحدة بدوري الأبطال، ليسجل اللاعب الإسباني أول ثنائية له خلال مباراته رقم 53 في البطولة القارية.

وبهذه النتيجة، يحصد يوفنتوس أول 3 نقاط في موسم المسابقة القارية، ويتلقى دفعة معنوية في بداية المشوار الأوروبي الذي سيشهد منافسة مشتعلة بينه وبين برشلونة الإسباني في دور المجموعات.

هذا وتجمع المباراة الثانية في المجموعة السابعة في وقت لاحق من مساء الثلاثاء بين برشلونة الإسباني الساعي إلى استعادة هيبته الأوروبية، وفرنتسافورش المجري.

ومن المقرر أن تشهد الجولة المقبلة صدامًا ناريًا بين يوفنتوس وبرشلونة على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو الإيطالية، حيث ينتظر عشاق كرة القدم تجدد المواجهة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

  • شارك الخبر