hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1306

50

5

28

731

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1306

50

5

28

731

أخبار رياضية

توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج

السبت ١٩ تشرين الأول ٢٠١٩ - 08:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

تحدث توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، عن مدى جاهزية الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني لمواجهة كلوب بروج، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نيس (4-1) في الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة.

وقال توخيل، خلال تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إذا لم يكن مبابي وكافاني جاهزين للمشاركة بشكل أساسي في مباراة نيس، فإنهما كانا قريبين للغاية.. لم يكن بمقدوري التصريح بذلك".

وأضاف: "كان يمكن لمبابي (صاحب الهدف الثالث) أن يشارك لمدة 20 دقيقة أمام نيس، وربما أكثر قليلا لكافاني... لكنها مباراة في الدوري، وهناك لاعبون آخرون يستحقون المشاركة".

وواصل: "أريد إشراك مبابي وكافاني في كل مباراة، لكن هذا ليس ممكنا، حيث غابا عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة.. كنا نترقب موقف مبابي، وكافاني كان جاهزا للعب، لكنه عائد بعد 7 أسابيع من الغياب".

وعن تألق لاعبه آنخيل دي ماريا، وتسجيله لهدفين أمام نيس، قال المدرب الألماني: "دي ماريا لاعب حاسم، لم أتفاجأ بما فعله، أتابعه يوميا في التدريبات، يمكنه القيام بأشياء خرافية إذا اتسم بالهدوء".

وختم توخيل: "دي ماريا يبدو أحيانا أنه يفضل صناعة الأهداف لزملائه، إذا لعب بهدوء سيكون أكثر حسما، فهو يفكر دائما في مصلحة الفريق، ويتمتع بأعلى درجات الاحترافية".
 

  • شارك الخبر