hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

494

15

12

16

46

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

494

15

12

16

46

أخبار رياضية

تمديد تعليق موسم كرة المضرب حتى 7 حزيران

الجمعة ٢٠ آذار ٢٠٢٠ - 15:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت رابطتا محترفي ومحترفات كرة المضرب تمديد تعليق الموسم حتى السابع من يونيو المقبل، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت الرابطتان في بيان مشترك: "موسم كرة المضرب المحترفة بات الآن معلقاً حتى السابع من يونيو... في الوقت الحالي، كل الدورات من 8 يونيو 2020 وما بعد، لا تزال مقرّرة بحسب جدولها المُعلن".

وكانت رابطة المحترفين قد أعلنت سابقاً تعليق منافساتها حتى 26 أبريل، بينما أوقفت رابطة المحترفات دوراتها حتى الثاني من مايو، وذلك على خلفية تفشي فيروس "كوفيد-19" الذي أدى حتى الأربعاء إلى وفاة أكثر من ثمانية آلاف شخص حول العالم.

ويعني قرار تمديد التوقيف عملياً إلغاء موسم الدورات الترابية، باستثناء بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى، والتي أعلن منظموها الثلاثاء إرجاءها إلى سبتمبر، في خطوة لقيت انتقادات واسعة.

وأشارت الرابطتان إلى أنه بعد "دراسة متأنية، وبسبب التفشي المستمر لفيروس كوفيد-19، كل دورات رابطتي المحترفين والمحترفات في الموسم الترابي خلال الربيع لن تُقام كما هو مقرّر".

ويطال هذا القرار دورات مدريد وروما (من دورات الماسترز ألف نقطة للرجال ودورات البريمير السيدات)، إضافة إلى دورتي ستراسبورغ ومراكش للمحترفات، وميونيخ واستوريل وجنيف وليون للمحترفين.

وأكدت الرابطتان تجميد التصنيف العالمي خلال هذه الفترة.

يوروسبورت

  • شارك الخبر