hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

تصفيات المونديال: مصر تواصل تألقها وخسارة مفاجئة للجزائر

الجمعة ٧ حزيران ٢٠٢٤ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

واصل منتخب ​مصر​ مسيرته المميزة في تصفيات كأس العالم بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، مما عزز موقعه في صدارة المجموعة الأولى. وكانت المباراة مع بوركينا فاسو مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث استهل منتخب الفراعنة اللقاء بقوة وتمكن محمود تريزيغيه من تسجيل هدفين رائعين في الدقائق الثالثة والثامنة، مما أعطى الفراعنة الأمل والثقة المطلوبة.

وعلى الرغم من تقدم مصر، إلا أن بوركينا فاسو رفض الاستسلام وبقي يبحث عن الفرص لتعديل النتيجة، ونجح لاسينا تراوري في تقليص الفارق لصالح منتخبه الوطني بتسجيله هدفًا في الدقيقة 57، مما جعل اللقاء أكثر إثارة وتشويقًا.

ورغم تبديل الأدوار والفرص المهدرة من الجانبين، إلا أن النتيجة لم تتغير حتى نهاية المباراة، حيث انتهى اللقاء بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفراعنة مسيرتهم الرائعة ويبقوا في صدارة التصفيات، مما يزيد من آمال الجماهير في التأهل لنهائيات كأس العالم.

وفي مباريات اخرى، سقط منتخب ​مالي​ بنتيجة 2 - 1 امام ضيفه ​غانا​، وبدوره تلقى منتخب ​الجزائر​ خسارة مفاجئة امام غينيا بنتيجة 2 – 1، فيما اكتفى منتخب السنغال بالتعادل الايجابي بهدف - لمثله خلال مواجهة جمهورية الكونغو، بينما تلقى منتخب رواندا الخسارة امام منافسه بنين بهدف نظيف.

  • شارك الخبر