hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1098640

64

7

1

1085901

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1098640

64

7

1

1085901

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

تأجيل مباراة الاخاء والنجمة في الدوري

الأحد ١٦ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 15:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباراة الاخاء الأهلي عاليه والنجمة في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بسبب تفشّي إصابات "كورونا" بين لاعبي نادي النجمة وجهازه الفني.

وقال الاتحاد في بيان: "اجتمعت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ظهر اليوم عن بعد، وقررت تأجيل مباراة الاخاء الأهلي عاليه والنجمة ضمن الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بفعل تفشي اصابات كورونا".

وأوضح البيان أنّ "الاتحاد أجرى فحوصات PCR لفريق النجمة أمس السبت ليتبيّن اليوم بعد صدور النتائج أن هناك 8 حالات إيجابية في الفريق"، لافتا إلى أنّ "اللاعبين الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا هم: محمود قعور، قاسم الزين، محمد غدار، عبدالله عيش، علاء مزهر وماهر صبرا، الى جانب اثنين من الجهاز الفني".

وأضاف البيان أنّه "وحرصاً على صحة اللاعبين والعاملين في كرة القدم اللبنانية، اتخذت اللجنة قرار التأجيل وسيحدد موعد المباراة في وقت لاحق، كما تدعو اللجنة عائلة كرة القدم الى توخي الحذر بسبب ارتفاع نسبة الاصابات بفيروس كورونا مؤخرا و الالتزام بإجراءات الوقاية والتعقيم حفاظاً على السلامة العامة".

يأتي ذلك بعد إعلان رئيس نادي النجمة أسعد الصقّال انسحاب النادي من المشاركة في الدوري بسبب ما يعتبره "ظلماً تحكيمياً" تعرض له هذا الموسم.

وكان النجمة تخلّف عن حضور مباراته في الجولة الماضية أمام العهد على ملعب فؤاد شهاب في جونية، ما دفع الاتحاد اللبناني لكرة القدم لتطبيق القانون بإعلانه خاسراً بنتيجة 3-0 وحسم 6 نقاط من رصيده العام في جدول ترتيب الدوري.

  • شارك الخبر