hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

129414

1511

361

1033

81584

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

129414

1511

361

1033

81584

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بالصور.. الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات

السبت ٣١ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 15:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تأهل نادي الحرية الرياضي صيدا الى نهائي بطولة كأس لبنان للصالات بعد فوزه على فريق حومين الفوقا بنتيجة 4_1 وذلك خلال المباراة التي اقيمت على ملعب حاتم عاشور في نادي الصداقة.

دخل أبناء عاصمة الجنوب المباراة والعين على النهائي وكان له ما أراد من خلال تشكيلة لاعبين الخبرة والشباب. ونجح الفريق الصيداوي بقيادة اللاعب الدولي والمدرب علي الحمصي بقيادة الفريق على أرض الملعب في مباراة شهدت جمل تكتيكية بين الطرفين. وكان الحارس الدولي حسين همداني الملقب (بالقشطة) سدا منيعا امام تسديدات فريق حومين الفوقا في وقت نجح اللاعب الشاب جواد الحاج من اقتناص الهدف الأول لينتهي به الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة من قبل الحرية الذي أضاف الهدف الثاني عبر اللاعب الفلسطيني احمد المحمد ، ثم سجل جواد الحاج الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في حين سجل الرابع الهداف علي هاشم بينما قلص حمزه عساف النتيجة لحومين الفوقا.

اللافت في هذه البطولة هو الدور الذي لعبه الجهاز الفني المكون من المدير الفني أسامة شبلي والمدربيين علي الحمصي وأيمن هواش بمعاونة محمد المملوك ومارون حايك بإدارة المباريات التي لعبها الفريق الصيداوي للوصول الى المرحلة النهائية في هذه البطولة وتمكنوا من تجاوز كافة الصعوبات التي واجهت الفريق.

وقد مثل الحرية صيدا كل من اللاعبيين : حسين همداني الملقب بالقشطة، علي الحمصي، رائد خير الدين ، جواد الحاج أحمد المحمد الملقب فيغو ومحمد الشامي، علي حمام، علي هاشم، أحمد صالح، أحمد جبيلي، أحمد حشيشو إضافة إلى كابتن الفريق حسين يونس الملقب بالزيرو.

قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي عباس فحص.

رئيس النادي المختار عبدو الرفاعي أكد من أرض الملعب أن الهدف للحرية هو تحقيق اللقب وجلبه إلى مدينة صيدا. مشيدا بأداء اللاعبيين والجهاز الفني.

  • شارك الخبر