hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

548

7

29

19

62

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

548

7

29

19

62

أخبار رياضية

ايلي شمعون: هذه ميزات منتخب لبنان الحالي

الثلاثاء ٢٥ شباط ٢٠٢٠ - 15:27

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

عبر نجم لقاء منتخب لبنان والبحرين ايلي شمعون عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه وأشاد بزملائه والدفع المعنوي الذين أعطوه إياه خلال المباراة ليتمكن من تسجيل 26 نقطة ويكون أفضل مسجل في ففريقه واللقاء. وبحديث ليوروسبورت عربية تحدث شمعون عن أهداف المنتخب المقبلة وعن الأجواء داخل الفريق ورأيه بعودة بطولة لبنان.

عن رأيه بمباراة لبنان والبحرين خاصة انها المباراة الرسمية الأولى له بعد تعرضه للإصابة في عام 2018 قال ايلي: اللقاء كان جميل جداً، خاصة انها المباراة الرسمية الأولى لي بعد الإصابة وأنا سعيد جداً لأنني اشتغلت كثيراً حتى اعود الى هذه المرحلة، مساعدة الفريق أيضاً كان لها أثرها الكبير على النسبة المئوية العالية التي سجلت بها بتمريرهم الكرة لي وقيامهم بتحفيزي طوال فترة اللقاء. وأضاف ايلي: أريد أن أشكر الجمهور اللبناني كثيراً على مساعدتنا وخاصة أننا لم نكن نتوقع قدوم هذا العدد الكبير لان المباراة مقامة نهار الاثنين عند الساعة التاسعة مساء، أقدم لهم هذا الفوز وأتمنى أن نبقى عند حسن ظنهم.

عن رأيه بتركيبة المنتخب الحالية التي غاليتها من الشباب الصغار بالعمر قال أفضل مسجل باللقاء: تركيبة المنتخب رائعة معظمها من الشباب مع بعض عناصر الخبرة، هذه التشكيلة واعدة وأهم شيء ان الكيمياء والروح العالية موجودة بين اللاعبين وعلى امل أن نبقى متحدين لان هدفنا هو الوصول الى كأس العالم المقبل. عن عدم مشاركته في أول مباراة قال شمعون: ان هذا المنتخب يتألف من 12 لاعباً قادرين بأي ثانية الدخول الى أرض الملعب وتقديم أداء رائعاً، علينا كلنا تحمل المسؤولية واللعب لقميص المنتخب. وعن رأيه إذا الجميع راض عن المداورة قال ايلي: انها ليست المرة الأولى التي ألعب فيها مع المنتخب اللبناني، وأرى أن هذا أكثر منتخب يتحلى بأجواء رائعة وبعيد عن كل الأمور السلبية حتى الان.

ختم نجم نادي بيروت حديثه عن رأيه بعودة بطولة لبنان وبقرارات الاتحاد الأخيرة قائلاً: أتمنى أن يكون الفوز اليوم واجواء اللقاء رسالة خير لعودة منافسات بطولة لبنان، بالنسبة لفريقي (نادي بيروت) ابدى استعداده للمشاركة في البطولة في صيغتها الجديدة، على أمل أن يكون جواب الأندية الأخرى ايجابياً ايضاً.

اليكم أرقام إيلي شمعون أفضل مسجل بصفوف منتخب لبنان واللقاء مع 26 نقطة منهم 6 من أصل 7 ثلاثيات بنسبة 85.7%.، 9 من أصل 12 محاولة من جميع المسافات في 22 دقيقة لعب.

  • شارك الخبر