hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

132776

1520

370

1067

84142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

132776

1520

370

1067

84142

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

اليكم مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

الإثنين ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 11:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية في مكتب رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا بالصفرا في ظل اجراءات وقاية من وباء كورونا. وحضر الرئيس ابي رميا وغالبية الأعضاء.
في بداية الجلسة، طلب الرئيس أبي رميا من الحضور الوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الفائت.ثم القى ابي كلمة استهلها بتهنئة اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بعيد المولد النبوي الشريف وتمنى السلامة للجميع وخاصة الاداريين واللاعبين ضمن عائلة الكرة الطائرة الذين اصيبوا بوباء كورونا متمنياً الشفاء العاجل لهم.وأسف لعدم حصول اجتماعات في الآونة الأخيرة بسبب وباء كورونا الذي يفتك بالعالم وبلبنان آملاً عودة "العجلة الرياضية" في القريب العاجل وان تكون من مهام اللجنة الادارية التي ستنتخب في كانون الأول 2020 عودة النشاط الى ملاعب الكرة الطائرة.وأكد ابي رميا انه غيرمرشح لولاية رئاسية ثانية شاكراً التعاون مع سائر اعضاء اللجنة الادارية خلال ولايته الرئاسية التي دامت ثلاث سنوات ونصف ووجوده كعضو خلال 18 سنة .ووعد بأنه سيبقى الى جانب الاتحاد وعائلة اللعبة وأمل ان تحافظ الانتخابات المقبلة على الميثاقية والمناطقية في التمثيل مؤكداً ان الاتحاد لا يمكن ان يعمل من دون وجود الميثاقية متمنياً الوصول الى انتخابات توافقية تبعد عن الاتحاد الشرذمة والانشقاق. وتحدث عن تحمّله لتكاليف الاضرار التي لحقت بمقر الاتحاد والناجمة عن انفجار بيروت.
ثم تلا مدير الاتحاد السيد اميل جبور محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:
-الموافقة على انضمام نادي سلامة الثقافي الرياضي-الفنار(المتن) الى عائلة الاتحاد وتكليف نائب الرئيس جورج نصور والامين العام وليد القاصوف بالكشف عليه.
-اخذ العلم بكتابي الاطمئنان الواردين من رئيس الاتحاد الدولي اري غراسا ومن رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي بن محمد آل خليفة الى رئيس الاتحاد اللبناني وجواب رئيس الاتحاد اللبناني.
-اخذ العلم بالكتاب الوارد من مدير عام الاتحاد الدولي الذي يطلب من الاتحاد تعبئة استمارة مشروع الدعم للاتحاد الدولي والاطلاع على الاجتماعات الثلاثة التي حصلت عن بعد بين مدير الاتحاد الدولي ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي مع الامين العام السيد وليد القاصوف ومدير الاتحاد السيد اميل جبور.
-اخذ العلم بالغاء جميع بطولات الاتحاد العربي لعام 2020 على ان تحدد مواعيد بطولات العام المقبل لاحقاً حسب التطورات.
-اخذ العلم بالغاء بعض بطولات الاتحاد الآسيوي لعام 2020 وتأجيل البعض منها لعام 2021 .
-الاطلاع على المقابلة التي اجراها موقع الاتحاد الدولي مع لاعب منتخب لبنان للناشئين جوزيف شاهين.
-اخذ العلم بمشاركة الحكام الدوليين الياس وهبه وجوزيف خرما ومصطفى جراد وبسام الجميّل وجوني اللقيس وداني حبيب عن بعد في دورة دراسة التأهيل التي نظمها الاتحاد البحريني تحت اشراف الاتحاد العربي ونيلهم شهادات مشاركة والتي حاضر فيها الياس طايع(نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي) .
-اخذ العلم باللجان الادارية الجديدة لأندية الرياضي عمشيت والثقافي الرياضي اميون وحصارات الرياضي وشباب رأس مسقا.
-بعد اخذ العلم بقرار مجلس الوزراء الذي يمدّد فيه التعبئة العامة تقرر التعميم الى الأندية المنضمة بقرار تأجيل فتح باب التواقيع لموسم 2020-2021 الى موعد آخر يحدّد لاحقاً.
-اخذ العلم بلائحة الاندية المنضمة للاتحاد بكافة الدرجات والاندية التي حوّلتها الوزارة الى اندية شعبية والاندية التي الغت تراخصيها.
-تحديد السادس من كانون الاول 2020 لعقد الجمعية العمومية العادية(الساعة الحادية عشرة قبل الظهر) لتلاوة واقرار البيانين الاداري والمالي عن موسم 2019-2020 والجمعية العمومية الانتخابية(الساعة 12 ظهرا) لانتخاب لجنة ادارية جديدة في مجمّع ميشال المر بالبوشرية .
-تقدّم الترشيحات في مقر الاتحاد في 23 و24 و25 و26 تشرين الثاني 2020 يومياً بين الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الخامسة عصراً وفي 30 تشرين الثاني من الواحدة بعد الظهر على ان يقفل باب الترشّح عند الساعة الرابعة بعد ظهر 30 تشرين الثاني 2020 .وستعقد اللجنة الادارية اجتماعاً عند الساعة الخامسة للبت بالتراشيح على ان تعلن أسماء المرشحين المستوفين الشروط القانونية.
-الموافقة على البيانين الاداري والمالي لموسم 2019-2020 وروزنامة نشاطات 2021 والموازنة المرتقبة لعام 2021.
-الاطلاع على تقرير رئيس الاتحاد اللبناني حول الجمعية العمومية الانتخابية عن بعد لمنطقة غرب آسيا وانتخاب القطري علي غانم الكواري رئيساً(خلفاً للاماراتي ابراهيم عبد الملك) والذي سيكون حكماً نائباً لرئيس الاتحاد الاسيوي وانتخاب ثلاثة اعضاء لمنطقة غرب آسيا هم العماني بدر علي السعيد الرواس والكويتي عبد العزيز البلول والبحريني علي بن محمد الخليفة .وكذلك الاطلاع على تقرير الرئيس حول الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي أسفرت عن انتخاب الاندونيسية ريتا سوبو رئيسة خلفاً للسعودي الدكتور صالح بن ناصر حيث شارك رئيس الاتحاد اللبناني في التصويت في الانتخابات .وتقرّر توجيه كتب تهنئة الى الكواري واعضاء منطقة غرب اسيا والى رئيسة الاتحاد الآسيوي سوبو بالمناصب الجديدة.
-الموافقة على البيان المالي المقدّم من امين الصندوق ايلي عبد الاحد والمحاسب ربيع فراّج.

  • شارك الخبر