hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

7121

309

35

87

2377

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

7121

309

35

87

2377

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

اللاعبون بدأوا بالتوافد الى "فقاعة" اورلاندو

الجمعة ١٠ تموز ٢٠٢٠ - 15:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بدأ لاعبو اندية الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة الاربعاء التوافد الى "فقاعة" اورلاندو استعدادا للبدء بتدريباتهم قبل استئناف الموسم في 31 تموز/يوليو الحالي.

وكان الدوري الاميركي توقف في 11 اذار/مارس عندما تبين اصابة لاعب يوتا جاز الفرنسي رودي غوبير بفيروس كورونا المستجد.

وسيبدأ اللاعبون بالخضوع لفحوص صارمة للكشف عن فيروس "كوفيد-19" في مناطق خصصت لهم لدى وصولهم حيث سيمكثون في الحجر لفترة طويلة.

ويبدو ان الطعام المقدم الى اول الوافدين لم يعجب البعض وعلق لاعب لوس انجليس كليبيرز ايزياه توماس "لا مجال ان يقوم ليبرون بتناول هذا (الطعام)"، في اشارة الى نجم لوس انجليس ليكرز ليبرون جيمس الذي سيصل فريقه الخميس الى اورلاندو.

اما نجم اورلاندو ماجيك الفرنسي ايفان فورنييه، فقال "الطعام هو افضل مما توقعت صراحة" قبل ان ينشر لقطات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لغرفته في الفندق الذي سيمكث فيه برفقة فريقه.

وابدى بعض اللاعبين شكوكهم وعدم ثقتهم بمشروع رابطة الدوري استئناف اللعب في "فقاعة" وولت ديزني بعد التشاور مع رابطة اللاعبين والخبراء الطبيين، وقال لاعب ارتكاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الكاميروني جويل امبييد "لا احبذ هذه الفكرة. ولا ازال لا اؤمن بها ولا اعتقد بان الاجواء ستكون آمنة بما فيه الكفاية".

واعتبر بانه قرر في بادىء الامر الا يشارك لكنه لا يريد تخذيل زملائه في محاولتهم لاحراز اللقب، موضحا "لا تريد ان تضع نفسك في وضعية تهدد فيها حياتك وكل ذلك من اجل ماذا: المال؟ في نهاية المطاف كرة السلة ليست كل شيء".

وكان لسان حال لاعب بروتلاند ترايل بلايزرز داميان ليلارد مماثلا بقوله "ثقتي ليس رائعة. هل سيحترم جميع لاعبي الفرق الـ22 القوانين. عندما تكون لك الحرية بنسبة 100 في المئة فانك لن تحترم القوانين".

واضاف "امل ان تسير الامور بشكل جيد والا نعرض اي شخص للخطر".

ويشارك في استئناف الدوري 22 فريقا من أصل 30 في البطولة، تتنافس على المراكز الـ16 المؤهلة الى الأدوار الإقصائية "بلاي اوف" التي تنطلق في 17 اب/اغسطس.

وسيخوض كل فريق ثماني مباريات مخصصة للتصنيف النهائي، على ان ينتقل بعد ذلك 16 فريقا تحتل المراكز الثمانية الأولى في كل من المنطقتين الشرقية والغربية، لخوض منافسات "بلاي أوف".

وستقيم الرابطة مباريات فاصلة في حال الحاجة الى ذلك لتحديد المراكز.

وتعد الولايات المتحدة أكثر الدول تأثرا بـ"كوفيد-19" في العالم، وتشهد تسارعا في حالات الإصابة في الآونة الأخيرة. وسجلت الثلاثاء أكثر من 60 ألف إصابة في الساعات الأربع والعشرين المنصرمة، في رقم قياسي منذ بدء الوباء، ما رفع عدد الإصابات الإجمالية الى نحو ثلاثة ملايين، بينما تخطى عدد الوفيات عتبة 131 ألف شخص.

يوروسبورت

  • شارك الخبر