hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الصداقة يتقدم الجيش في نهائي بطولة كرة اليد

الثلاثاء ١١ حزيران ٢٠٢٤ - 10:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق فريق الصداقة فوزا مثيرا على ضيفه منتخب الجيش اللبناني بفارق هدف 34-33 بعد شوطين إضافيين، في المباراة التي أجرين بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار واستمرت اكثر من ساعتين، ليتقدّم عليه 1 - 0 من ثلاث مباريات ممكنة في السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة اليد لسنة 2014.

وكان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الجيش علي الحاج حسن برصيد 11 هدفا، وأضاف كل من محمود الحاج سليمان وعلي صلاح الدين 5 أهداف ورياض الزهر 4 أهداف. في حين كان خضر نحاس الأفضل عند الصداقة بـ10 أهداف. وأضاف كل من سامر سلامة وعلي سويدان 5 أهداف، وكل من هيثم مقداد وعفيف ديب 4 أهداف.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وقاسم مقشر، ومحمد العقيبة مسجلا، ومروة رشيد ميقاتية، وراقبها حلمي شعيب. وطرد الحكم علي سويدان وحسين صقر من الصداقة ومحمد زياد منصور من الجيش، كما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس الأخير محمد قندولي ثم البطاقة الزرقاء، التي تعني أن الحكم سيرفع تقريرا بما حصل.

وتقام المباراة الثانية بين الفريقين عند الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء 12 حزيران في قاعة زايد بن سلطان آل نهيان بمجمع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة.

من جهة ثانية، يلتقي الشباب حارة صيدا مع نادي 1875 عند الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في قاعة حاتم عاشور، في مباراة تحديد المركز الثالث.

  • شارك الخبر