hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الزمالك يشكر لاعب نهضة بركان على تصرفه..والاخير يرد

الأربعاء ٢٢ أيار ٢٠٢٤ - 08:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجه ​الزمالك​ المصري رسالة شكر الى لاعب ​نهضة بركان​ المغربي ​ياسين البحيري​ لانقاذ لاعبه ​نبيل دونغا​ من اصابة خطيرة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في اياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية .

وخلال المباراة دخل ياسين البحيري في التحام هوائي مع دونغا وكاد الأخير أن يسقط على رأسه قبل أن يمسك به لاعب نهضة بركان ليلقى فعله استحسانا كبيرا.

وكتب الزمالك عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي : "يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، بشكل خطير، في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف: "يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب، على تصرفه الذي لاقى استحسانا واسعا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامة، متمنيا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

من ناحيته حرص البحيري على توجيه الشكر لإدارة نادي الزمالك التي أشادت بدوره الانساني.وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس،بوك " أصدقائي واحبابي فى الله ،يعجز اللسان ومعه تختلط الاحاسيس كى أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذى غمرتمونى اياه .وأضاف لبحيري، التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك، على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ولكافة أطياف النادى وفصائله."

وأضاف "فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا، هو واجب يمليه الضمير والإنسانية مشيرا إلى انها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات. "

وختم : " شكرا للشاكرين والمتفاعلين ومن أرتقوا باللقطة لمكانها الصحيح اقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية. ممتن لكم. ..محبكم فى الله".

  • شارك الخبر