hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

البرازيل تلاقي إيطاليا في نهائي كأس العالم للكرة الشاطئية

الأحد ٢٥ شباط ٢٠٢٤ - 07:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تأهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم الشاطئية إلى نهائي مونديال الإمارات 2024، بعد فوزه على نظيره الإيراني 3-2 في الدور نصف النهائي على ملعب حي دبي للتصميم، ليضرب موعداً مع المنتخب الإيطالي الفائز على بيلاروسيا 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

وأحرز أهداف المنتخب البرازيلي أليسون "هدفان" وبريندو هدفاً، ولمنتخب إيران على ميرشكاري ومحمد معصومي.

وعانى البرازيليون قبل الفوز بعد تأخرهم في النتيجة لمصلحة المنتخب الإيراني في الشوطين الأول والثاني قبل أن يستعيدوا توازنهم في الشوط الثالث بتعديل النتيجة وإحراز الهدف الحاسم في الدقيقة الأخيرة بعدما كانت المواجهة في طريقها إلى الوقت الإضافي.

وفي المباراة الثانية، فازت إيطاليا على بيلاروسيا 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي والشوط الإضافي بالتعادل 3-3.

ونجح منتخب إيطاليا، في تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 قبل أن يتقدم منتخب بيلاروسيا مجدداً 3-2 ولكن إيمانويل زورلو أدرك التعادل لإيطاليا 3-3.

واستمر التعادل في الشوط الإضافي ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي حسمها المنتخب الإيطالي لمصلحته 5-4.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتأهل فيها المنتخب الإيطالي إلى المباراة النهائية في تاريخ مشاركته (9 مشاركات)، ولكنه لم يحقق اللقب في المرتين السابقتين وأكتفى بالوصافة عامي 2008 و2019.

وبهذه النتيجة يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره البرازيلي، في المباراة النهائية المقرر إقامتها غداً الأحد، في حين يلتقي منتخبا بيلاروسيا وإيران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

  • شارك الخبر