hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

412

21

4

8

23

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

412

21

4

8

23

أخبار رياضية

الأهلي : لقاء قريب بين الخطيب وتركي آل الشيخ

الإثنين ٢٣ آذار ٢٠٢٠ - 08:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري علي الإطمئنان على صحة المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني.

وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الأحد:"تواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والرئيس الشرفي للنادي للأطمئنان علي صحته في ظل الأوضاع الحالية خاصة وأنه يقضي فترة النقاهة بعد الجراحات التي أجراها مؤخراً وابعدته عن اعماله ومحبيه وتمني له موفور الصحة والعافية" .
وأضاف:" من المنتظر أن يكون هناك لقاء قريب بين محمود الخطيب وآل الشيخ بعد زوال الظروف الراهنة علي خير لبحث بعض الملفات" .  يذكر أن تركي آل الشيخ قد تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ونشر نص الإستقالة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك

وقبل أيام نشر آل الشيخ عبر صفحته السخصية على "فيسبوك" :"تواصل معى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مرتين فى اليومين الماضيين يطمئن فيها على صحتى .. وبشكره على هذا التواصل.. وأتمنى له ولأسرته الكريمه الخير وأن ربنا يحفظ الجميع".

يوروسبورت

  • شارك الخبر