hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

534388

703

352

22

490305

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

534388

703

352

22

490305

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

استمرار السباق بين النجمة والانصار في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري اللبناني

الجمعة ١٦ نيسان ٢٠٢١ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقام بعد غد الاحد ثلاث مباريات في المرحلة الثالثة، قبل الأخيرة إيابا، من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، وتجرى كلها بتوقيت واحد الساعة الرابعة بعد الظهر، علما ان نتائج هذه المرحلة لن تحسم هوية البطل، والتي انحصرت بين قطبي الكرة اللبنانية النجمة المتصدر والانصار وصيفه بفارق المواجهة، وحامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة البالغ 13 لقبا.

في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، يلتقي النجمة المتصدر والساعي الى لقب تاسع فريق الأخاء الاهلي عاليه الذي تبدلت صورته إيابا عما كانت عليه في مرحلة الذهاب، ذلك ان النجمة انتزع التعادل منه على الملعب عينه 1 - 1 في الوقت القاتل من المباراة. ويخوض الفريق الجبلي مرحلة الإياب بصفوف ناقصة، معتمدا إشراك لاعبين ناشئين بهدف منحهم الخبرة، واحتساب دقائق لهم يطلبها الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

ويدرك النجمة في المقابل، ان مصيره في أيدي لاعبيه، سعيا الى إحراز لقب طال انتظاره لدى عشاق النبيذي، لقب أول تحت قياة مديره الفني واسطورته موسى حجيج.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يسعى الانصار الوصيف الى مواصلة السباق حتى المرحلة الأخيرة، والثأر من شباب الساحل الثالث الذي ألحق به إحدى خسارتيه ذهابا بفوزه عليه 1 - 0. ويدرك لاعبو "الزعيم الأخضر" أهمية تحقيقهم الفوز، سعيا الى لقب أول في الدوري غاب عن خزائن النادي منذ عقد ونيف. وقد بذلت الإدارة برئاسة نبيل بدر كل شيء في سبيل ذلك. ولم تتردد في إحداث تغيير في منصب المدير الفني للفريق، بعد التعثر إيابا أمام الصفاء 2 - 2، فحل الألماني روبرت جاسبرت بدلا من العراقي عبد الوهاب أبو الهيل وقاد الفريق الى فوزين تواليا. في حين يسعى شباب الساحل الى استعادة توازنه بعد خسارتين تواليا أمام العهد والنجمة.

وعلى ملعب رفيق الحريري البلدي في صيدا، يلتقي العهد الرابع وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية مع الصفاء الخامس. ويسعى المدرب باسم مرمر الى قيادة العهد الى فوز ثان تواليا في مرحلة الإياب بعد خسارتين أمام النجمة والانصار اثر عودته إيابا الى منصبه في الفريق. في حين يتطلع الصفاء الى مواصلة عروضه الجيدة تحت قيادة مديره الفني محمد الدقة.

  • شارك الخبر