hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1312

6

6

28

768

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1312

6

6

28

768

أخبار رياضية

إيقاف ملاكم بريطاني حرض على لكم الزوجات بالحجر المنزلي

الأربعاء ١ نيسان ٢٠٢٠ - 09:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

قرر مجلس الملاكمة البريطاني، إيقاف بطل العالم بوزن فوق المتوسط بالملاكمة بيلي جو سوندرز، بعد نشره مقطعا مصورا، يحرض الرجال على لكم زوجاتهم، خلال الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا.

وفي المقطع الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجه الملاكم البريطاني (30 عاما) لكمتين إلى أكياس للتدريب على الملاكمة، قائلا: "الرجال يحتاجون إلى التصرف بهذا الشكل، إذا كانت زوجاتهم وصديقاتهم يثرثرن ويجادلن كثيرا، بينما يحاول الرجال التحلي بالصبر.. في اليوم السادس ستنفجر حتما من الغضب".

مجلس الملاكمة البريطاني أكد في بيان، أنه "سيتم إيقاف رخصة سوندرز حتى يمثل أمام جلسة استماع"، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ونصح سوندرز بأن يتم توجيه اللكمات إلى الذقن مباشرة حتى تكون الضربات قاضية.

لكن بطل الملاكمة البريطاني، تلقى وعائلته تهديدات بالقتل، عقب نشره الفيديو، وقال في تصريحات نقلتها إذاعة "توك سبورت": "من الواضح أن الكثير من الناس مستاؤون. لقد أتتني الكثير من رسائل الكراهية التي تتمنى الموت لي ولأطفالي.. لا أرى أي شيء فعله أطفالي وعائلتي حتى يتلقوا مثل هذه التهديدات".

وأضاف: "هؤلاء السيدات أستطيع أن أرى سبب انزعاجهن مني، لكن هذا ليس مبررا حتى يرسلن لي رسائل تهديد لي ولأطفالي... هذا أمر مشين للغاية".

واعتذر سوندرز عن الفيديو، وكرر الأمر في تصريحات إذاعية اليوم، تعهد خلالها بالتبرع بمبلغ 31 ألف دولار، لمؤسسات خيرية محلية تتعامل مع قضايا العنف الأسري.

  • شارك الخبر