hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

إنتخاب مقلّد عضواً في المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لرفع الأثقال

الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 12:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق لبنان الرياضي ولعبة رفع الأثقال نصرأ إدارياً غير مسبوق بإنتخاب عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية (أمين الصندوق) وأمين سر الإتحاد اللبناني لرفع الأثقال خضر مقلّد عضوأ في المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لرفع الأثقال وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت في الدوحة القطرية على هامش بطولتي غرب آسيا للرجال في نسختها التاسعة وكأس قطر للرجال والسيدات في نسختها السابعة.

وكانت أعمال الجمعية العمومية شارك فيها ممثلين عن 44 دولة وقد أعادت إنتخاب القطري محمد المانع رئيساً للإتحاد الآسيوي لولاية ثالثة على التوالي تقديراً لدوره في مجال تطوير رياضة رفع الأثقال آسيوياً بحيث حصدت اللعبة غالبية الميداليات في الدورات الأولمبية الأربع الأخيرة ومعلوم أن المانع يشغل في الوقت ذاته رئاسة الإتحادين العربي والقطري للعبة.

وفي إنتخابات اللجان الفرعية للإتحاد الآسيوي تم إنتخاب اللبنانية الدكتورة سيزا تشوبنيان عضواً في اللجنة الطبية ووالدها الحكم الدولي هاري تشوبنيان عضواً في اللجنة الفنية.
تجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها إنتخاب شخصية لبنانية رياضية عضواً في المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لرفع الأثقال وقد عبّر مقلد عن بالغ فخره وإعتزازه بهذا الموقع وأمل أن يكون ذلك فاتحة خير على الأثقال القارية واللبنانية.

  • شارك الخبر