hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

أتلتيكو مدريد يتعادل مع ألميريا الأخير

الأحد ٢٥ شباط ٢٠٢٤ - 07:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فرض ألميريا متذيّل الترتيب والوحيد الذي لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن هذا الموسم، التعادل على ضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 في مباراة سجّل فيها ثلاثة أرجنتينيين الأهداف الأربعة، السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجّل الأرجنتينيان أنخل كوريا (2) ورودريغو دي بول (57) لأتلتيكو ومواطنهما لوكا روميرو (27 و64) لألميريا.

وبقي أتلتيكو الذي خسر أمام إنتر الإيطالي 0-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في المركز الرابع بـ52 نقطة، مقابل 9 نقاط فقط لألميريا الأخير.

ولم ينتظر أتلتيكو الذي غاب عن صفوفه هدافه الفرنسي أنطوان غريزمان بسبب الإصابة، مرور سوى دقيقة حتّى يفتتح التسجيل عبر كوريا إثر عرضيةٍ من الموزمبيقي رينيلدو ماندافا (2).

وفاجأ روميرو الضيوف بهدف التعادل بعدما راوغ مواطنه دي بول وسدد من على مشارف المنطقة على يسار الحارس السلوفيني العملاق يان أوبلاك (27).

وبات روميرو ثاني أصغر لاعبي ألميريا (19 عاماً و98 يوماً) تسجيلاً في الدوري بعد المغربي هشام الخلوة (18 عاماً و321 يوماً) في مرمى ريال سوسييداد عام 2014.

ولم تنجح محاولات أتلتيكو غير الخطرة في التقدّم مجدداً، ما دفع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى إجراء تبديلين بداية الشوط الثاني، فأدخل ماركوس يورنتي ورودريغو ريكيلمي بدلاً من القائد كوكي والبرازيلي صامويل لينو (46).

وواصل الأرجنتينيون وضع بصمتهم في المباراة بعدما تمكّن دي بول من تسجيل هدف أتلتيكو الثاني، والأوّل له في الدوري هذا الموسم، بعد مجهودٍ فردي مستغلاً تمريرةً من مواطنه ناهويل مولينا (57).

وكاد البديل ريكيملي يُسجّل الثالث بتسديدة ارتطمت بالدفاع ثمّ ارتدت من العارضة إلى ركنيّة (62).

وعاد الشاب روميرو المنتقل من ميلان الإيطالي بالإعارة وسجل هدف التعادل مجدداً إثر اختراق الدفاع بعدما تبادل الكرة مع جوناثان فييرا وسددها بخارج قدمه اليمنى في الزاوية اليسرى البعيدة لاوبلاك (64).

وكاد البديل ألفارو موراتا أن يُسجّل الثالث لكن الحارس البرتغالي لويس ماكسيميانو تصدّى لتسديدته القريبة (79).

وأهدر موراتا فرصة ثانية خطيرة بتسديدة فوق المرمى (90+4).

  • شارك الخبر