hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

6517

294

40

76

2127

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

6517

294

40

76

2127

ليبانون فايلز - أخبار رياضية

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في وست هام

الثلاثاء ١٠ كانون الأول ٢٠١٩ - 08:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أنهى آرسنال سلسلة من 9 مباريات متتالية بدون انتصار في جميع المسابقات، بالتغلب مساء اليوم الإثنين على وست هام بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي، في ختام لقاءات الجولة رقم 16 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية آرسنال جابرييل مارتينيلي (60) ونيكولاس بيبي (66) وبيير إيميريك أوباميانج (69)، بينما سجل هدف وست هام الوحيد أنجيلو أوجبونا (38).

وبهذا الانتصار، رفع آرسنال رصيده إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وست هام عند 16 نقطة في المركز الـ16.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في الدقيقة الخامسة لصالح وست هام، عبر تسديدة من ميشيل أنطونيو من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.
وعلى الرغم من استحواذ آرسنال على الكرة الذي وصل إلى 85% في أول 15 دقيقة، إلا أن المدفعجية لم يشكلوا أي خطورة تذكر على مرمى الحارس ديفيد مارتن.

ومن مخالفة من على حدود منطقة الجزاء لصالح وست هام في الدقيقة 25، أرسل سنودجراس كرة عرضية أبعدها دفاع آرسنال، لتصل إلى فورنالس داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بعدها كرة ضعيفة في يد الحارس لينو.

وأجرى مدرب آرسنال التبديل الأول في المباراة في الدقيقة 29، بخروج تيرني بسبب الإصابة في المرفق، ونزول كولاسيناك بدلًا منه.

وشكل آرسنال الخطورة الأولى له في المباراة في الدقيقة 33، بعد عرضية من قبل أوباميانج ارتقى لها أوزيل، إلا أن رأسيته ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 34، سدد أنطونيو كرة قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تصدى لها لينو بنجاح.

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 38، بعد عرضية من قبل فورنالس من الجانب الأيمن، ارتقى لها المدافع أوجبونا، ليسدد رأسية اصطدمت بالمدافع مايتلاند نيلس وغالطت الحارس لينو وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حاول أوباميانج الاعتماد على المهارة الفردية بالمراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، إلا أنه تسديدته ذهبت أعلى العارضة.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 47، تابع نوبل كرة مرتدة من دفاعات آرسنال، ليسدد من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت أعلى العارضة.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 57، أرسل سنودجراس كرة عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء إلى رايس المندفع من الخلف، والذي سدد كرة قوية، تمكن لينو من الإمساك بها.
وعدل آرسنال النتيجة في الدقيقة 60، بعدما أرسال كولاسيناك عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تجاه جابريل مارتينيلي الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس مارتن.

وواصل آرسنال انتفاضته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر بيبي، بعدما تلقى المهاجم الإيفواري تمريرة من أوباميانج في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية في الزاوية البعيدة لحارس وست هام.

واستغل المدفعجية الانهيار التام للاعبي وست هام، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعدما أرسل بيبي عرضية لأوباميانج داخل منطقة الجزاء، ليسدد الجابوني كرة مباشرة على الطائر، لمست أصابع الحارس مارتن وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 84، حاول هولاند تقليص الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة ذهبت ضعيفة في يد الحارس لينو.

وأجرى ليونبيرج مدرب آرسنال، التبديل الثاني بنزول جندوزي على حساب تشاكا في الدقيقة 86، وتبعه بنزول نيلسون على حساب بيبي، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز الجانرز بنتيجة 3-1. 

  • شارك الخبر