hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

531834

600

472

21

478482

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

531834

600

472

21

478482

ليبانون فايلز - أخبار الساعة | أخبار الساعة أخبار محليّة أخبار محليّة

دبوسي اطلع دبانة على مشاريع غرفة طرابلس

الخميس ١٥ نيسان ٢٠٢١ - 16:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس اللجنة الزراعية في اتحاد الغرف اللبنانية، عضو مجلس إدارة غرفة بيروت وجبل لبنان المهندس رفلة دبانة.

وأكد دبوسي أن "الغرفة تسير بخطى تطويرية ثابتة على كل صعيد، سواء لجهة لفت أنظار العالم الى منظومتها الاقتصادية، أو لجهة الدور الحيوي الذي تلعبه مختبرات الجودة وسلامة الغذاء، الى جانب مركز التطوير الصناعي لأبحاث الزراعة والغذاء، وذلك من منطلق الاهتمام بتطوير حركة الصادرات اللبنانية لا سيما مصدري المنتجات الزراعية والغذائية عبر تأمين الفحوصات المخبرية وإعطاء الشهادات المعتمدة دوليا والتي تعزز الثقة بالمصدر اللبناني وتسهل عملية التصدير إلى جميع دول العالم".

من جهته، أبدى دبانة إعجابه بفكرة "نحو اعتمادية طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، وقال: "إنها فكرة ممتازة تطرح في المكان الصحيح خصوصا أن في طرابلس الكبرى مجالات كبيرة، ولديها مساحات واسعة يستفيد منها الشمال وكل لبنان".

أضاف: "لقد ازددت تفاؤلا بما شاهدت، وبإمكانية التعاون الوثيق الذي يمكن أن يحصل في انطلاقة مشاريع الغرفة مع موانىء دبي العالمية، ومن المؤكد أن النجاح سيكون حليفنا حينما نتكامل مع الإمارات العربية في مجالات استثمارية كبيرة".

بعد ذلك، جال دبانة ودبوسي على مختلف مشاريع الغرفة وخصوصا مختبرات مراقبة الجودة ومركز التطوير الصناعي لأبحاث الزارعة والغذاء، ثم زارا مرفأ طرابلس.

  • شارك الخبر