hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

72186

796

242

579

35802

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

72186

796

242

579

35802

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية

Huawei Mate 20 Pro... عبقريّة التّطوّر التّكنولوجيّ

الجمعة ٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - 17:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إن كنت تبحث عن هاتف يُرضي طموحاتك من ناحية التّطوّر التّكنولوجيّ فخيارك الأفضل هو هاتف Mate 20 Pro من هواوي.
الهاتف لا يُقدّم تجربةً رائعةً وسلسةً فحسب بل يُدهشك من ناحية التّقدّم التكنولوجيّ الّذي لم تعرفه أيّ من الهواتف المتوفّرة في الأسواق. إليك أبرز المواصفات الّتي تجعل من Huawei Mate 20 Pro هاتف العام بجدارة.
المعالج
وصل المُعالج الأوّل من نوعه في العالم مع Huawei Mate 20 Pro. فحصل الهاتف على مُعالج 7 نانومتر الّذي يؤمّن تجربةً فاقت توقّعات مُستخدميه. فاستطاع " Mate 20 Pro" أنّ يُحقّق نجاحًا باهرًا وعبقريّةً من حيث الأداء، فمن يستخدم الهاتف يُلاحظ سرعته الفائقة والسلاسة في الاستخدام.
الكاميرات
يحاكي التّطوّر التّكنولوجي جميع تفاصيل الهاتف. وبالطّبع، لم تنسَ هواوي الكاميرات. فهي مزوّدةٌ بنظام ’لايكا‘ الحديث كليًّا والّذي يُعطي زاويةً تصويريّةً فائقة العرض تُقدّم للمصوّر احترافيّة لا مثيل لها. وتأتي إحدى الكاميرات مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل.
وتقوم خاصّيّة AI color mode ، وهي بشكلٍ أساسيّ وضع تلقائيّ فائق الذّكاء، بجعل صورك تبدو رائعة. ويقوم Mate 20 Pro بنقل الصّور وتغييرها ببراعة لجعلها أجمل من الحياة الحقيقيّة.
وتقدّم Huawei ما يسمّى بـHiVision كجزء من تطبيق الكاميرا. إنّها في الأساس عدسة ذكيّة، تتعرّف تلقائيًّا على المعالم والفنّ والطّعام وغيرها. وتتضمّن العديد من الوظائف الذّكية كترجمة النّصوص وإعطاء عدد السّعرات الحراريّة الموجودة في الطّعام.
البطّاريّة
يأتي الهاتف مع بطّاريّةٍ يصل حجمها إلى 4200mAh ، التي تعدّ من ضمن فئة أكبر البطّاريّات المتوفّرة في أيّ هاتف ذكيّ. كما تقدّم البطّارية واحدة من ميّزات Mate 20 Pro التي تتميز ببُعدها التّقنيّ الفائق التّطورّ، حيث يمكن شحن أيّ هاتف آخر يدعم الشّحن اللّاسلكيّ من خلال Mate 20 Pro عبر خاصّيّة “Reverse Wireless Charge”. فقط تأكّد من تشغيل الميزة في الإعدادات، وضَعْ الهاتف الّذي تريد شحنه على ظهر Huawei Mate 20 Pro، وستبدأ عملية نقل الطاقة. وتعتبر هذه الميزة سهلة العمل وتوفّر شحنًا جيّدًا لهواتف أخرى بفضل حجم بطّاريّة Mate 20 Pro الكبير.
خاصّيّات أمان متطوّرة
في عالمٍ أصبح فيه أمان المعلومات الشّخصيّة مُهدّدًا، يُقدّم Huawei Mate 20 Pro خاصّيّات جديدة تُريح المستخدم وتشعره بأمان معلوماته الشّخصيّة. بتكنولوجيا جديدة ومتطوّرة، يقع ماسح بصمة الإصبع خلف الشاشة. تُعتبر هذه الخاصيّة من أكثر الخاصّيّات الّتي يتباهى بها Mate 20 Pro، من خلال جهاز استشعار بصري خلف شاشة OLED والذي يعمل حين يشعر بحركة حوله. وتُعتبر هذه التّقنيّة من الأكثر تطوّرًا وأمانًا.
كما ان الهاتف مدعومًا أيضًا بخاصّيّة فتح الهاتف عبر الوجه والّتي تضمن أمانًا وسلاسةً لا مثيل لهما.
مع هذه الخاصّيات، يتماشى Huawei Mate 20 Pro مع تطلّعات مُحبّي التّكنولوجيا، وأكثر. Mate 20 Pro، بالفعل، تجربةٌ غنيّةٌ تبرز العبقريّة في التّكنولوجيا الّتي تقدّمها الشّركة. 

  • شارك الخبر