hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1312

6

6

28

768

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1312

6

6

28

768

أخبار اقتصادية ومالية

نعمة: حبذا لو حفزوا قطاعاتنا منذ 30 عاما... وهذه مشكلة ارتفاع الأسعار!

الأحد ٢٩ آذار ٢٠٢٠ - 15:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

كتب وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمة  سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر" قال فيها: "يتشاطر بعض النواب والسياسيين بتحميل الحكومة وتحميلي كوزير للاقتصاد مشكلة ارتفاع الأسعار لشعبوية زائفة ومعيبة، منتاسين انهم من اهل السلطة التي حكمت واوصلت البلاد الى ما هي اليه".

وتابع: "مشكلة ارتفاع الأسعار بالأساس هي مشكلة سعر صرف الدولار، ومشكلة استيرادنا لمعظم موادنا الاستهلاكية. وللأسف الأسعار ترتفع عالمياً بسبب تداعيات أزمة كورونا".

وأضاف: حبذا لو عملوا على تحفيز قطاعاتنا الانتاجية منذ ٣٠ عاماً، وحبذا لو عملوا على زيادة صلاحيات وزارة الاقتصاد من خلال تحديث قانون حماية المستهلك، وحبذا لو عملوا على امداداها بالموارد البشرية الكافية واللازمة لتمكينها من مراقبة كافة الاسواق اللبنانية".

وأضح أن "انا لا اتنصل من مسؤولياتي لذلك وبالرغم من أزمة كورونا وجهت المراقبين لاستكمال جولاتهم على الأرض لضبط المخالفات والغش، وهم لا يقلون شأناً عن من يعرض حياته للخطر من أجل أمننا الصحي والغذائي.  كما عملت على تعديل قانون حماية المستهلك واتمنى منهم مراجعة مشروع القانون على موقع الوزارة وابداء الملاحظات البناءة على البريد الالكتروني: cplaw@economy.gov.lb ليصبح لدينا افضل قانون في العالم لحماية المستهلك، فالوطن بحاجة لتعاوننا جميعاً بعيداً عن السجالات السياسية.

  • شارك الخبر