hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

مطعم في دولة عربية ضمن قائمة الأفضل بالعالم

الخميس ٦ حزيران ٢٠٢٤ - 18:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حل مطعم في دولة الإمارات ضمن قائمة أفضل المطاعم في العالم لعام 2024 والتي شهدت تواجد 6 مطاعم إسبانية، ثلاثة منها في المراتب الخمس الأولى.

وجاء مطعم "تريسيند ستوديو" في المرتبة 13 عالميا ضمن قائمة أفضل 50 مطعما في العالم التي صدرت، الأربعاء، في حفل أقيم في الولایات المتحدة الأميركية.

ويقدم المطعم المتواجد في دبي أطباقا من المطبخ الهندي الغني والمتنوع، حيث يمكن لزبائنه استكشاف 17 طبقا متنوعا.

وحصل مطعم "Disfrutar" في برشلونة على المرتبة الأولى في التصنيف بعدما كان احتل المرتبة الثانية العام الماضي.

ويملك الطهاة أوريول كاسترو وإدوارد زاتروخ وماتيو كازاناس المطعم، ويقدم أطباقا مثل دونات بانتشينو المليئة بالكافيار ، وساندويتش غازباتشو المجمد.

وجاء في المرتبة الثانية مطعم أسادور إتكسيباري من أتكسوندو بالقرب من مدينة بلباو الساحلية الإسبانية، ويشتهر المطعم بتقديم المشاوي مثل روبيان بالاموس الأحمر المشوي.

واحتل مطعم "تابل" في العاصمة الفرنسية المركز الثالث، في حين احتل مطعم آخر من إسبانيا وهو مطعم "ديفريكسو" في مدريد المركز الرابع.

وجاء مطعم "مايدو" في ليما في البيرو في المرتبة الخامسة، وهو واحد من ثلاثة مطاعم من المدينة أدرجت في القائمة.

وجاءت ثلاث مطاعم من المكسيك في القائمة، أولها مطعم مكسيكو سيتي كوينتونيل، الذي جاء في المركز السابع.

وكان حضور ستة مطاعم في القائمة كافيا لجعل إسبانيا أكبر فائز في التصنيف.

وشملت القائمة ثلاثة مطاعم من طوكيو، حيث احتل مطعم سيزان (الذي تم التصويت له كأفضل مطعم في آسيا في عام 2024) المرتبة الأعلى في العاصمة اليابانية ، حيث احتل المرتبة 15 في القائمة العالمية.

أما بالنسبة للبلد المضيف للحدث، فقد كان لدى الولايات المتحدة مطعمان في قائمة أفضل 50 مطعما لهذا العام، وجاء "Atomix" في مدينة نيويورك في المرتبة 6 هذا العام ، حيث قفز مركزين منذ العام الماضي، وتراجع مطعم "SingleThread" في بلدة هيلدسبيرغ في وادي سونوما في كاليفورنيا بـ 47 درجة.

وضمت القائمة أيضا مطعمين من هونغ كونغ، حيث احتل "Wing" المرتبة 20 فيما تقدم "The President" في التصنيف الجديد وانتقل من الرتبة 50 في تصنيف العام الماضي إلى الرتبة 26 في التصنيف الجديد.

وتم تجميع القائمة بناء على أصوات أكاديمية أفضل 50 مطعما في العالم ، والتي تتكون من 1080 خبيرا دوليا في صناعة المطاعم بما في ذلك كتاب الطعام والطهاة ، في 27 منطقة حول العالم.

  • شارك الخبر