hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

75845

1850

245

602

37887

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

75845

1850

245

602

37887

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية

"داماك العقارية" تُرسي عقداً بقيمة 181 مليون درهم

الأحد ١١ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 12:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت شركة «داماك العقارية»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن منح عقدٍ بقيمة 181 مليون درهم إماراتي لصالح شركة «عبر الإمارات للمقاولات»، لبدء أعمال الإنشاءات الرئيسية لبرج "زاده"، المكون من 26 طابقًا في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ويجسد هذا العقد مدى قوة نموذج الأعمال الذي تتمتع به شركة داماك، والذي ينعكس على مرونة وقدرة الشركة في مواجهة التحديات التي يمر بها السوق العقاري على إثر أزمة "كوفيد 19"، والتي أثرت على كافة القطاعات الاقتصادية الحيوية بما فيها قطاع العقارات الذي يُعد أحد ركائز اقتصاد دبي.

وطبقًا لأحدث تقرير "كوليرز إنترناشيونال"، المؤسسة العالمية للاستشارات العقارية، أن السوق العقارية في دبي قد بدأ في التعافي بعد الصدمة الناجمة عن وباء "كوفيد-19". وهي إحدى المؤشرات على نجاح القيادة الإماراتية في التعافي من تداعيات كوفيد بفضل إدارتها الحكيمة مع الأزمة منذ البداية، والتي تضمنت العديد من الإجراءات الاحترازية والقرارات الحكيمة، والتي انتهت برفع قيود الإغلاق الكامل على الحركة والتنقل في الدولة مؤخرًا مع الالتزام بمعايير السلامة، مما أدّى الى عودة أنشطة الأعمال لطبيعتها في قطاعات الدولة. وهو الأمر الذي مكّن شركة داماك من استئناف أعمالها، والتعبير عن مدى التزامها وجديتها في الانتهاء من أعمال الإنشاءات في الوقت المحدد، وإثبات قدرتها على المضي قدماً بكامل قوتها للانتهاء من مشاريعها القائمة، ومواصلة نهجها الريادي المعروفة به في تطوير أفضل الوحدات السكنية وأكثرها تميزاً.

كما أوضح تقرير" كوليرز" زيادة ملحوظة في أعداد المشترين الذي يتملكون مسكناً لأول مرة. كما أشار التقرير إلى حدوث زيادة طفيفة في مبيعات الوحدات السكنية الفاخرة، وهو مؤشر إيجابي سوف تستفيد منه شركة داماك باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، التي تركز على الرفاهية، وأنماط المعيشة المعاصرة.

وطبقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، فقد شهد شهر أغسطس 2020 زيادة في المبيعات بنسبة 11.3%، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، مسجلة 4.72 مليار درهم إماراتي. وأرجع البعض سبب ارتفاع المبيعات إلى مزيج جمع بين الأسعار الجذابة، وحقيقة أن العديد من المقيمين في الإمارات فضلوا عدم السفر إلى بلدانهم الأم هذا الصيف بسبب الوباء.

ويتميز مجتمع «زاده» بتوفير التوازن الأمثل بين الرفاهية والأسعار المعقولة للسكان. وتقوم «داماك» بتسعير وحدات «زاده»، تحت شعار «نجعل المستحيل ممكناً». وتقدم أسعاراً جذابة تبدأ من 699,999 درهم، مع إعفاء بنسبة 4% من رسوم التسجيل العقاري، بجانب خطط للسداد تمتد الى 4 سنوات.

وبهذا الخصوص، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة «داماك العقارية»: «لدينا نموذج أعمال قوي وبنية متينة تمكن داماك من المضي قدمًا في ظل التحديات. ويعكس القدرة التنظيمية للشركة في ظل حرصنا على مواصلة التقدم. ويؤكد العقد الجديد مع شركة "عبر الإمارات للمقاولات" على مدى تركيزنا على التعاون مع أفضل المقاولين لتطوير مشاريعنا وفقاً لأعلى معايير الجودة، وهو ما يتعلق بأحدث ما تقدمه داماك في مجال التطوير العقاري الفاخر لمشروع «زاده»”.

وأضاف ماكلوغلين "يُظهر سوق العقارات في دبي سرعة كبيرة في التعافي من الأزمة والتطور في ظل الإقبال المتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة. وهذا ما يقدمه «زاده» لعملائنا، حيث يجمع مزيجا مثالياً من المزايا، أهمها الموقع المتميز وتوفير كافة وسائل الراحة. بجانب القيمة المضافة والجودة التي تتميز بها عقارات داماك".

يقع برج «زاده» في موقع متميز وسط إمارة دبي حيث يصبح أي شيء ممكناً، ويوفر للمقيمين فيه وسائل راحة من طراز فريد وذات جودة عالمية، منها ملعب للأطفال ومسبح ومركز للياقة البدنية، إلى جانب مركز صحي وحدائق ذات مناظر طبيعية خلّابة. ونظراً لموقعه الفريد بالقرب من برج خليفة، يمكن للمقيمين أن يعيشوا أجواء احتفالية رائعة، مع إمكانية الوصول إلى المرافق العالمية والأحياء الشهيرة وأرقى المتاجر والمطاعم العصرية وأكبر مركز تجاري في العالم.

  • شارك الخبر