hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

272411

3220

892

57

161007

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

272411

3220

892

57

161007

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

قريباً... اكتمال الأعضاء التناسلية ليس شرطاً لدخول الشرطة الألمانية

الثلاثاء ١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 13:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

الرجال الذين لا يملكون كل الأعضاء التناسلية لا يمكنهم دخول سلك الشرطة الألمانية، وهو ما يرغب في تغييره وزراء الداخلية الألمان. تغيير الشروط سيمكن المتحولين جنسيا بالإضافة إلى "ثنائي الجنس" من العمل في الشرطة مستقبلا.

يمكن للرجال الذين لا يملكون كل الأعضاء التناسلية الذكرية دخول سلك الشرطة الاتحادية الألمانية وسلك شرطة مكافحة الجريمة في المستقبل. وسيقوم وزراء الداخلية للولايات الألمانية بالإضافة إلى وزير الداخلية الاتحادي قريبا بإلغاء حكم يمنع هذا الأمر في الوقت الحالي.

جاء ذلك في رد من وزارة الداخلية الاتحادية الألمانية على استفسار مقدم من قبل الكتلة البرلمانية للحزب الديمقراطي الحر "أف دي بي" في البرلماني الألماني.

ونقل موقع "أن تي فاو" الألماني عن مجموعة "فونكه" الإعلامية التي وصلتها نسخة من الرد، أن الحكم يتعلق بالفقرة رقم "300" في قانون خدمة الشرطة الذي ينظم المتطلبات الجسدية للخدمة مع الشرطة الاتحادية. وكتب في هذه الفقرة أنه في حالة "خسارة أو ما يعادل خسارة كلا الخصيتين" يستبعد الشخص من خدمة الشرطة. بالإضافة إلى ذلك تنص الفقرة على أنه يجب أن يكون نظام الهرمونات الذكري أو الأنثوي سليما للمتقدمين.

أما الاختلافات الجنسية، التي تشمل المتحولين جنسيا "ترانس" أو "ثنائي الجنس" فلم يرد ذكرهم في لائحة قانون الخدمة في الشرطة. وهو ما تبحث الشرطة في تعديله الآن. وأنهت مجموعة عمل حكومية تمثل الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي عملية تنقيح اللوائح الخاصة بالانتساب لسلك الشرطة. ومن المتوقع أن يتم الموافقة على التعديلات في الربيع القادم، حسب موقع "أن تي فاو" الألماني.

  • شارك الخبر