hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

68479

1534

242

559

32412

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

68479

1534

242

559

32412

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية

برلماني ايراني: لن تقوم أي دولة إسلامية أخرى بتطبيع علاقاتها مع الكيان الإسرائيلي

الإثنين ٥ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 17:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو لجنة الأمن القومي البرلمانية الايرانية يعقوب رضا زاده أنه لا توجد دولة إسلامية أخرى ، مثل البحرين وإمارة أبو ظبي ، تمارس الخيانة على الرغم من الجهود الأميركية لتطبيع العلاقات العربية مع الكيان الإسرائيلي المصطنع.

وأشار یعقوب رضازاده النائب عن أهالي سلماس/شمال غرب/، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، الى مزاعم السفير الاميركي لدى الكيان الاسرائيلي حول تطبيع 10 بلدان عربية اخرى مع هذا الكيان في المستقبل القريب، موضحاً: إن بلدانا اسلامية عديدة في العالم ترى إقامة العلاقات مع الكيان الاسرائيلي وصمة عار والامارات والبحرين فقط قامتا بخيانة التطبيع مع هذا الكيان المختلق.

ولفت الى ان إمارة أبوظبي الوحيدة في الامارات العربية المتحدة التي قامت بهذا العمل المخزي فيما رفضت الامارات الاخرى خطوة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأدان خيانة إمارة أبوظبي والبحرين تجاه الاسلام وفلسطين، عادّاً البلدان التي تقيم علاقات مع الكيان الاسرائيلي بأنها لايمكن الوثوق بها وتوصم بالخيانة لاسيما وان شعوبها ترفض قرارات قادتها وتدينها.

ووصف رضازاده إقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي المختلق بأنها من الخطوط الحمراء للجمهورية الاسلامية الايرانية حيث تدين بشدة الانظمة التي تقوم بهذه الخطوة الخيانية.

وعدّ تصريح فريدمن القائم على تطبيع بلدان اسلامية اخرى مع الكيان الصهيوني بأنه لااساس له حيث يسعى الاميركيون اجتذاب المزيد من البلدان العربية الى مخططهم بهدف تثبيت تواجد الكيان الصهيوني في المنطقة الا ان مساعيهم لاجدوى منها.

  • شارك الخبر