hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

118664

1188

341

934

70456

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

118664

1188

341

934

70456

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

بايدن: ما يقوم به ترامب تجاه كورونا تصرف غير مسؤول وبإمكاننا إنقاذ حياة الكثير من الناس

الإثنين ١٦ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 23:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد الرئيس الأميركي المنتخب ​جو بايدن​، أن إدارته اتفقت "مع كبرى الشركات على إعادة الأمور إلى طبيعتها لإعادة فتح ​الاقتصاد​ بأمان، كما تحدثنا معهم عن أهمية الاستثمارات الداخلية للنهوض في البلاد وتقوية الاقتصاد"، مشيراً إلى أن "المرحلة الانتقالية ستتحرك إلى الأمام إذا كانت هناك خطة لتوزيع اللقاح".
ولفت بايدن، خلال ​مؤتمر صحفي​، إلى أنه "يمكن أن نقدم بسرعة حزمة إنقاذ وتأمين الرعاية الصحية، في وقت سنقدم الدعم للولايات لإنقاذ ملايين الوظائف وتأمين أخرى جديدة للحفاظ على حقوق العمال"، موضحاً أنه "بعد احتواء الفيروس وتقديم المساعدات للناس، يمكن أن يعود الاقتصاد بشكل أقوى".

كما أكد أن "الأميركيين يريدون تعاون الجمهوريين والديمقراطيين من أجل العمل معا، بالتالي يجب أن يتم التنسيق الآن مع إدارة الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ من أجل التخطيط لتوزيع اللقاح بعد توفره"، مفيداً بأنه "لو نسق الرئيس ترامب معنا لكانت الأمور أسهل، وآمل بأن يكون منفتحا قبل 20 كانون الثاني".

وشدد بايدن على أنته رأى "حماسة من زعماء العالم وأنا على اتصال معهم، وكلنا يعرف نتيجة ​الانتخابات الرئاسية​ النهائية"، لافتاً إلى أن "ترامب هو السبب في طرح الأسئلة والشك بلقاحات كورونا، وما يقوم به الرئيس تجاه أزمة كورونا هو تصرف غير مسؤول، في وقت بإمكاننا إنقاذ حياة الكثير من الناس". وأكد أن "الأمر سيستغرق وقتا قبل اللقاح لذلك يجب ارتداء الكمامات لأنها تنقذ الأرواح".

وفي سياق متصل، نوه بايدن بأن "20 مليون شخص من الممكن أن يخسروا منازلهم بسبب عدم التمكن من دفع الإيجارات، ويجب إنقاذ حياة الناس والأموال موجودة".

  • شارك الخبر