hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1198892

1342

86

4

10570

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1198892

1342

86

4

10570

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

الحرس الوطني الروسي يكشف عن التعاون بين منظمة الأمن في أوروبا وأوكرانيا

الإثنين ٤ تموز ٢٠٢٢ - 10:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف الحرس الوطني الروسي، وثائق ومستندات سرية جديدة توثق التنسيق والتعاون الأمني بين مراقبي منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانية.

وأصدر الحرس الوطني الروسي تقريرا خاصا جاء فيه: "عثرت القوات الخاصة التابعة للحرس الروسي على وثائق منظمة المراقبة الدولية التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا في منزل الرئيس السابق لقسم إدارة أمن الدولة في منطقة خيرسون، الجنرال فياتشيسلاف سافتشينكو، والتي تبرهن على التعاون مع القوات الخاصة الأوكرانية".

وأشار التقرير إلى أن الثراء الباهظ الموجود في منزل رئيس قسم إدارة أمن الدولة في منطقة خيرسون السابق تشير إلى وجود مصادر تمويل كبيرة له، حيث تم العثور على وثائق تخص بعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا في أوكرانيا في المبنى، ويترتب على ذلك أن ممثلي المنظمة كانوا موجودين في خيرسون وتمتعوا برعاية سافتشينكو الشخصية".

وتابع التقرير إن "تواجد أفراد البعثة المتكرر في هذا المنزل تؤكده شهادات شهود عيان من السكان المحليين، حيث استولت القوات الخاصة التابعة للحرس الروسي على بيانات مكتوبة بخط اليد لمواقع وحدات القوات المسلحة الروسية في جمهورية القرم وفي روستوف وسمولينسك وبيلغورود وفورونيج".

  • شارك الخبر