hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

527

7

12

18

54

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

527

7

12

18

54

أخبار إقليمية ودولية

اريجاني: سينال الاميركيون جزاءهم بجريمة اغتيال سليماني

الأحد ٢٢ آذار ٢٠٢٠ - 20:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني ان الاميركيين سينالون جزاءهم جراء جريمتهم النكراء باغتيال الشهيد قاسم سليماني خلال الاعوام المقبلة.

ووصف لاريجاني، في اتصال هاتفي أجراه مع ابن الشهيد قاسم سليماني اليوم الاحد، الشهيد سليماني بالنموذج الشامخ واللامع بين تلامذة مدرسة الاسلام حيث قضى سني شبابه الطاهر في جبهات الشرف والكرامة للدفاع عن الوطن والامة الاسلامية.

وأضاف: ان هذا الشهيد قضى عمره حتى أنفاسه الاخيرة في جبهات مواجهة التكفيريين الاشقياء والارهابيين المجرمين وكان استشهاده مفخرة وهبة له على إخلاصه طيلة حياته الشريفة.

وتابع: ان هذا الشهيد العظيم سيبقى حياً وخالداً في ضمائر الشعب الايراني وإن الجريمة الاميركية لن تنسى مطلقا وسينال الاميركيون جزاءهم على جريمتهم النكراء هذه خلال الاعوام المقبلة.

وفي ذات السياق أجرى لاريجاني اتصالا هاتفيا بکریمة الشهيد أبومهدي المهندس أشار الى العزيمة الراسخة والجهود المخلصة لهذا الشهيد عادّا أسر الشهداء يشاركونهم في الاجر والثواب.

واعتبر لاريجاني صبر اسر الشهداء بمثابة نموذج ملهم للشعب الايراني، لافتا الى ان ايران وثورتها ستبقى على نهج الشهداء وعزائمهم لتحقيق التقدم والتنمية.

  • شارك الخبر