hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية

إصابة مديرة الاتصالات في حملة المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمركي بكورونا

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 18:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اضطرت، كاميلا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، إلى تعليق حملتها مؤقتا، بعد تشخيص إصابة شخصين من فريقها بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت حملة المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة القادمة، جو بايدن، في بيان لها اليوم الخميس أن الفحوصات التي أجريت في ساعات متأخرة من يوم أمس كشفت إصابة مديرة الاتصالات في حملة هاريس، ليز آلن، وأحد أفراد طاقم جوي يتعاون مع الحملة (من غير أعضائها) بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه كورونا.

وأوضح البيان أن هاريس كانت داخل طائرة واحدة مع هذين الشخصين في الثامن من أكتوبر، وكانوا جميعا يرتدون الكمامات ويحتفظون بالمسافة عن بعضهم البعض، مضيفا أن الفحوصات التي أجراها هذان الشخصان قبل وبعد التحليق كشفت حينئذ عدم إصابتهما بكورونا.

وذكر البيان أن هاريس خضعت لفحص كورونا مرتين منذ ذلك الحين (آخر مرة كانت أمس) وجاءت النتائج سلبية.

ولم يخالط بايدن وهارس وأي أعضاء في حملتيهما، حسب البيان، هذين الشخصين خلال اليومين السابقين لتشخيص إصابتهما بالوباء، ولا حاجة إلى دخول المرشحة لمنصب نائب الرئيس الحجر الصحي، حسب المعايير المحددة من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وعلى الرغم من ذلك، قررت هاريس إلغاء كافة رحلاتها المقررة حتى يوم الأحد القادم، لكنها ستواصل حملتها افتراضيا خلال هذه الفترة.

  • شارك الخبر