hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

زيدان يشيد بمارسيلو ويؤكد ان الريال سيقاتل حتى نهاية الدوري

الأربعاء ١٠ شباط ٢٠٢١ - 08:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد المدير الفني لنادي ​ريال​ مدريد الفرنسي زين الدين ​زيدان​ ان فريقه سيقاتل حتى نهاية الدوري من اجل الحصول على لقب الليغا دون النظر الى اتلتيكو مدريد ونتائجه، كما اشاد بالدور الذي لعبه مارسيلو في تحقيق الفوز على ​خيتافي​ 2-0 ضمن الجولة الاولى المؤجلة من الدوري .

وفي حديث نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه : "ايسكو لم يلعب اسيا لانه لتوه عائدا من الاصابة ولم يتدرب سوى مرة وحيدة مع الفريق".

واضاف: "انا سعيد جدا لما قدمناه رغم وجود العديد من الاصابة وقد لعبنا برسم مختلف الا ان الفريق نجح في تحقيق ما نريد وهو الفوز ويكون الامر جيد حين تلعب بطريقة جديدة واللاعبون يطبقون ما تطلبه جيدا".

وفي ما يتعلق بمشاركة مارسيلو تابع: " انه يتدرب بشكل جيد وبحماس كبير وقد عانى من اصابة لست على علم هل هي في الكاحل ام في العضلات ودائما مرسيلو يريد الانخراط في الفريق من اجل تقديم المساعدة".

وعن فارق النقاط مع اتلتيكو قال: " فارق النقاط لا يهمنا كل ما سنعمل عليه هو القتال حتر الرمق الاخير من البطولة وهناك 51 نقطة بعد في الليغا".

وبسؤاله عن الانتقادات: "كل ما يقال في الخارج يكن له تأثير وهذا لن يتغير، ما يمكننا القيام به هو الاستمرار في عملنا والقتال كالعادة".

وفي رده على اسئلة الصحافيين حيث سئل هل كنت ستبدل فينيسيوس ختم قائلا: " نعم كنت أخطط لإخراجه، لكن مارفين تعرض للإصابة وتغيرت خططي".

  • شارك الخبر