hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

علاء زلزلي أحيا حفلا في صيدا بمناسبة عيدي الأم والطفل

السبت ٢٣ آذار ٢٠١٩ - 23:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أحيا الفنان علاء زلزلي لمناسبة عيدي الأم والطفل، حفلا فنيا ترفيهيا، تكريما للأمهات، بدعوة من مؤسسة "الحريري للتنمية البشرية المستدامة" وجمعية "ماراثون صيدا الدولية"، في ثانوية رفيق الحريري في صيدا، حضره ممثل النائبة بهية الحريري رئيس جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" الدكتور ناصر حمود، المنسق العام للشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وحشد من الأمهات وعائلاتهن.

وقدم زلزلي، خلال الحفل مجموعة من الأغنيات من وحي المناسبة، إلى جانب بعض أغنياته الخاصة الوطنية والشعبية. واستهله بتقديم أغنيته الشهيرة الخاصة بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري "عا الوعد نكمل دربك"، وأغنية "عالوعد باقي عالوعد" التي قدمها لأول مرة هذا العام في ذكرى استشهاده الرابعة عشرة، وسط تفاعل الحضور ومشاركة بعض الأطفال لإحدى أغنياته على المسرح.

وألقى زلزلي كلمة، أشار فيها إلى أن "مناسبة عيد الأم تعني له الكثير"، وأنه بعدما فقد والدته بات يشعر بقيمتها أكثر، وقال: "الأم هي أغلى ما في هذا الكون، وهي تستحق الاحتفال بها كل يوم في حياتنا".

وأضاف: "كل عام وكل أمهاتنا وأمهات لبنان بخير، وتحية أيضا للأم الصيداوية التي أعطت، فكانت أما وأختا حنونة، بكل ما للكلمة من معنى. وأجمل عيدية نهديها إلى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي أعطى للبنان وأعطى الصورة الجميلة عن لبنان. وأجمل هدية يمكن أن نقدمها له، هي وحدة لبنان والمحافظة عليه، فتحية إلى روحه. ونخص بالتحية دولة الرئيس سعد الحريري"، خاتما "نعايد ست الكل، ونتمنى لها طول العمر".

بعد الحفل زار زلزلي النائبة بهية الحريري في مجدليون، معايدا، في حضور نبيل بواب ورحاب عنتر الحريري.
 

  • شارك الخبر