احتفال فني تراثي في مجدليا - عاليه

25-09-2012

نظم "نادي التآلف الرياضي - مجدليا" احتفالا فنيا تراثيا على أرض ملعب النادي في بلدة مجدليا- عاليه، في حضور رئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار رئيس بلدية بيصور وليد أبو حرب العريضي ورئيس "حركة السلام الدائم" فادي أبي علام وفاعليات سياسية وبلدية واختيارية.

بعد النشيد الوطني، كانت كلمات لكل من رئيس بلدية مجدليا حسين مطر ورئيس "نادي التآلف" فادي صبح، شددا فيها على "أهمية تضافر الجهود وتكاتف الأيدي الخيرة وتآلف النيات الطيبة في سبيل تحقيق التنمية المنشودة وتعزيز قدرات الشباب البدنية والذهنية".

وأكدا التمسك ب"رسالة النادي الجامعة وأهدافه الرامية الى توحيد أبناء البلدة على تنوعهم وتوطيد علاقتهم مع أبناء القرى والبلدات المجاورة، وبالتالي تحفيز النشاطات الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية".

وتخلل الاحتفال توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات في الماراتون الرياضي الذي نظمه النادي ضمن الكرمس السنوي الثاني. كما تسلم رئيس البلدية درعا تقديرية "لجهوده القيمة ولدعمه المستمر للنادي".

وتنوع البرنامج الفني بين عرض فولكلوري لفرقة "الخيول للتراث"، وعزف على آلة الكمان للشابة جنى حيدر وأداء لمسرحية أعدتها اللجنة الفنية في النادي بالتعاون مع فرقة "الخيول".

واختتم الاحتفال بوصلات غنائية أداها الفنان فراس مطر.