احتفال ميلادي لبلدية الشوير - عين السنديانة

18-12-2011

نظمت بلدية الشوير - عين السنديانة احتفالا ميلاديا تضمن نشاطات كثيرة للاطفال والكبار، في حضور وزير السياحة الاستاذ فادي عبود، النائب نبيل نقولا، رئيس بلدية الشوير - عين السنديانة الاستاذ الياس بو صعب وعدد من الشخصيات السياسية، الدينية ووجوه اعلامية.

بدأت الاحتفالات بتراتيل في كنائس البلدة الارثوذكسية والكاثوليكية والمارونية مع جوقة جبل لبنان الارثوذكسية (ٍSEM) وجوقة مار بطرس ويسوع طريقي وجوقة مار مخاي, اضاءت بعدها بلدة ضهور الشوير شجرة الميلاد في الساحة العامة، وزينت سماء ضهور الشوير بالمفرقعات النارية ابتهاجا بالعيد.

والقى عبود كلمة بالمناسبة هنأ فيها بلدية الشوير على هذه الانشطة المميزة التي اعادت الى "الشوير مكانتها التاريخية والتي لطالما لعبت دورا اساسيا في السياحة وكان لها اهتمام كبير بالمغتربين اللبنانيين". كما تمنى للبنانيين جميعا اعيادا مجيدة ومباركة.

وكان لرئيس بلدية الشوير - عين السنديانة الياس بو صعب كلمة بالمناسبة عبر فيها عن فخره واعتزازه باهالي البلدة وبوقوفهم الى جانب البلدية واستعدادهم الدائم للمساعدة والعطاء. كما شكر بنك بيروت بشخص رئيسه سليم صفير لدعمه ورعايته الدائمين لهذه الانشطة المميزة.

وسبق الاحتفال افتتاح معرض الميلاد في فندق الوان تو وان - ضهور الشوير، بمشاركة سيسوبيل وكشاف التربية الوطنية ومركز الشوير الثقافي والاجتماعي وجمعية رسالة السلام.

كما، تم عرض مسرحية للاطفال تحت عنوان (Au Royaume Des Sucreries)، تم بعدها توزيع الهدايا على الاطفال.

بعدها توجه الحضور الى قرية بابا نويل في الساحة العامة لمشاركة الاطفال بهجتهم بنشاطات Cirque Du Liban المختلفة التي اضفت على المناسبة رونقا وجمالا.