الرياضة سبيل المرأة للحصول على حياة جنسية أفضل

21-08-2019

تعد ممارسة الرياضة من الأمور الضرورية والمفيدة للجسم بشكل عام، ولكن لممارسة الرياضة بشكل منتظم فوائد عديدة بالنسبة للمرأة، وخاصة في الحياة الجنسية، حيث تساهم في تعزيز الأداء الجنسي والحصول على حياة جنسية أفضل.. ولهذا نقدم لكي عزيزتي بعض الرياضات التي تؤثر بشكل إيجابي على العلاقة الجنسية للنساء.

1- تمرين الضفدع وكيغل


هذا النوع من التمارين يعزز مرونة الجسم، ويساهم في تمدد الوركين والفخذين، وتُنصح النساء بممارسة تمرين الضفدع كونه يخفض معدل الإجهاد ما يساعد على التمتع المطلق في العلاقة الحميمة، كما ينصح بتمارين كيغل لتحسين العلاقة الجنسية، لأنها تقوي عضلات الحوض، وتساعد المرأة في الوصول إلى النشوة الجنسية المطلقة.

2- السباحة والمشي السريع

تتمتع المرأة التي تمارس رياضة السباحة بشكل منتظم بتجارب جنسية مثالية، وذلك لأن هذا النوع من التمارين يعزز القدرة على التحمل والثبات، كما أنها تساعد على تدفق الدم إلى مختلف أعضاء الجسم، إضافة إلى تحسين مرونة الجسم، وتخفيض نسبة الإجهاد.

وأيضا من أنواع التمارين التي تحسن الدورة الدموية وتعزز تدفق الدم في الجسم هي المشي السريع، كما أنها تساعد على الاسترخاء والراحة ما يعزز الأداء الجنسي وينعكس إيجابًا على العلاقة الحميمة.

3- اليوغا والرقص

تساعد اليوغا على تحقيق حياة جنسية أفضل، لأنها تساعد الجسم على تطبيق وضعيات جنسية جديدة ومختلفة للوصول إلى المتعة القصوى، بالإضافة إلى ذلك فإن ممارسة الرقص لمدة 30 دقيقة يومياً يساعد على حرق نحو 200 سعر حراري، ما يمنح القوام رشاقة وتناسقا وبالتالي تزيد من الثقة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على العلاقة الحميمة ويمنحها نكهة جديدة ومختلفة.