هكذا علقت أصالة على شائعة مقتلها في دمشق

15-07-2019

أبكت المطربة السورية أصالة متابعيها على موقع إنستقرام، بعدما علقت للمرة الأولى على الشائعة التي أكدت مقتلها في العاصمة السورية دمشق، وطلبت الدعاء لمن روج الخبر بالهداية وأن يدخل قلبه النور، علما أن أصالة هي النجمة الثانية التي تتعرض لنفس الشائعة بعد النجم تيم حسن الذي ألمح سابقا إلى وجود تعمد لترويج الخبر من بعض الأطراف في بلاده.

 

أصالة نشرت صورة لها من إطلالتها الأخيرة في الباحة حيث قدمت مؤخرا حفلا غنائيا ضمن موسم صيف جدة، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أنا موجوده بينكم، ومافيني إلّا الخير، شكرًا لكلّ من اهتمّ بي وقلق، وبالنسبه للنّاس الّلي طلّعت الإشاعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّة والإنسانيّة.

جمهور أصالة تعاطف مع تعليقها وقال أحد متابعيها: أنتي موجوده في قلوبنا وبين ثنايا اروحنا بكلماتك وروحك ولفتاتك وإنسانيتك التي تسعى دائما للارتقاء بنا وبمحبتك التي تملأ الحياة .. وأضاف متابع آخر: انتي مكانك القلب و ساكنه بعيون كل شخص يحبك اعرف نزعجك كثير . بس هذا من محبتنا لك.

يذكر أن اصالة ممنوعة من دخول سوريا بسبب موقفها المناهض للنظام الحاكم هناك، ومع هذا وجدت شائعة مقتلها في العاصمة دمشق رواجا كبيرا، مثلما حدث مؤخرا مع شائعة مقتل الفنان تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني في حادث مروع بمدينة الإسكندرية، وانفرد "سيدتي نت" وقتها بتصريح من وفاء أكدت فيه أن الخبر عاري من الصحة جملة وتفصيلا، وألمح تيم لاحقا إلي وجود جهات تعمدت نشر الشائعة.