ريتشارد قدمت التعازي للراعي بالبطريرك صفير

18-06-2019

استقبل البطريرك الراعي قبل ظهر اليوم، الوزير السابق شارل رزق ونجيب بولس، في زيارة التماس بركة لفت فيها رزق الى "الضائقة الإقتصادية التي تعصف بلبنان،" متمنيا على "المسؤولين والمعنيين العمل بما تمليه عليهم مسؤوليتهم الوطنية حيال وطنهم وشعبه لإخراج لبنان من هذه الضائقة الصعبة".

الخازن
ثم التقى النائب فريد الخازن الذي عرض للوضع الإقتصادي الذي "تعاني منه شريحة كبيرة من المجتمع اللبناني، وضرورة الخروج من المجلس النيابي بموازنة تخدم لبنان وتنمي الإقتصاد اللبناني".

وأشار الخازن الى "انه وسط الصراع الذي تشهده المنطقة، لا بد من التشديد على الحوار واعتماده بين كافة الأفرقاء لتجنيب المنطقة المزيد من الحروب التي لا يريدها احد".

ريتشارد
وظهرا، استقبل الراعي سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان اليزابيت ريتشارد، وكان تبادل لوجهات النظر حول عدد من المواضيع المتعلقة بلبنان والمنطقة.

وقالت ريتشارد بعد اللقاء: "لقد زرت صاحب الغبطة البطريرك الراعي وقدمت تعازي ولو متأخرة بمثلث الرحمة الكردينال مار نصرالله بطرس صفير. وبحثت مع غبطته في عدد من المواضيع المحلية والإقليمية واستمعت الى قراءته حولها لأنني استفيد دائما من هذه القراءة".