بناءً على طلب الجماهير... كيانو ريفز يستمر فى لعب دور john wick

23-04-2019

جائزة قدرها 14 مليون دولار، وضعت على رأس "جون ويك" فى الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة john wick للممثل العالمى كيانو ريفز، والتى ستجعل من الجزء الجديد والقادم بعنوان John Wick: Chapter 3 – Parabellum، ملحمة كبيرة جداً، والمقرر عرضه فى 17 مايو المقبل فى دور العرض العالمية.

وأكد ريفز، فى تصريحاته لصحيفة ladbible، أن الشخصية التى يلعبها فى السلسلة الشهيرة سيتمر فى تجسيدها بناءً على طلب الجمهور، وإذا كلفه الأمر استكمال التصوير لأكثر من ثلاثة أجزاء أخرى سيقوم بلعبها طالما الجمهور يطلب منه ذلك.

وعلق ريفز صاحب الـ54 عاماً فى مقابلة اجراها تعليقاً على إذا كان سيكون هناك جزء جديد يعرض العام المقبل، قائلا: "بقدر ما استطيع أن أجسد الشخصية وتأخدنى ساقى، بقدر ما يرغب الجمهور فى ذلك".

ومن المقرر أن يشهد الجزء الجديد، الكثير من الأحداث والتفاصيل التى ستبدأ بمحاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير فى فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.

فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum من بطولة ريفز كيانو، هالي بيري، جايسون مانزوكاس، ايان مكشان، لورنس فيشبورن، روبن لورد تايلور، آسيا كيت ديلون، لانس رديك، هيرويوكي سانادا، مارك داكاسكوس، الفيلم من إخراج تشاد ستاهيلسكي، ومن تأليف ديريك كولستاد.