قمرالدين عرض مشكلة مياه المدارس الرسمية مع روتاري طرابلس

10-01-2019

عرض رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين خلال اجتماع في مكتبه في القصر البلدي، مع وفد لجنة ترشيد استهلاك المياه في أندية "روتاري" طرابلس، ضم ليلى علم الدين كرامي، كريم غندور، أحمد حسيني، مصطفى حولا وريم الددا حسيني.

تمحور اللقاء حول مشروع المياه وتطوير البنية الصحية في المدارس الرسمية في طرابلس الذي نفذته اللجنة في مدارس الرسمية في المدينة لجهة تركيب خزانات مياه مع التمديدات الصحية الجديدة ووضع فلاتر للمياه.

وأوضح الوفد أنه في "صدد إقامة دورة تدريبية توعوية للمدارس الرسمية في طرابلس، مطلع شهر شباط المقبل، حول عدم هدر وترشيد استعمال المياه والنظافة الشخصية بمشاركة مدير وناظر ومرشد الصحة في كل مدرسة لكي يتمكنوا من تدريب وتوجيه التلامذة، ويتخلل الدورة توقيع بروتوكول تعاون مع بلدية طرابلس لمتابعة مشروع فلترة المياه كلما اقتضت الحاجة".

هيئة نصرة الأقصى
والتقى قمرالدين، وفدا من هيئة نصرة الأقصى، ضم مسؤول الهيئة محمود موسى، عضو الائتلاف النقابي لنصرة القدس المحامي شوكت حداد، السيد رهيف صوراني والشيخ أحمد البقار.

وطلب الوفد مشاركة البلدية في رعاية مهرجان انشادي بعنوان "الأقصى وصية الرسول صلى الله عليه وسلم". ونقل الوفد عن قمرالدين تجاوبه واستعداده للمشاركة.