بري: لا نستطيع ان نعيش حالة الترف في تأليف الحكومة

12-09-2018

نقل النواب عن الرئيس نبيه بري بعد لقاء الاربعاء ان الأمور بالنسبة لموضوع الحكومة مازالت على حالها وانه لا مبرر على الإطلاق للتأجيل او التأخير، ولا نستطيع ان نعيش حالة الترف في تأليف الحكومة نظراً للأوضاع التي بات يعرفها الجميع خصوصاً بالنسبة للوضع الإقتصادي.

وأشار الى انه كان بادر للمساعدة في الدفع بإتجاه ولادة الحكومة وهو مازال مستعداً لبذل المزيد من الجهد في هذا الإطار.

وحول موضوع المطار نقل النواب عن الرئيس بري انه لا يستغرب ان يكون بعض ما حصل هو مفتعل، وان ما يحصل من معالجات اليوم في المطار هي نوع من المهدئات والمعالجة الحقيقية تعيين الهيئة الناظمة ودائماً وأبداً هو في تطبيق القوانين.

وقال الرئيس بري في معرض الحديث عن وجوب انشاء وزارة التخطيط "فيما نحن اخترعنا في لبنان وزارات سيادية وخدماتية ووازنة، فإن الوزارة السيادية الوحيدة في دول الخارج هي وزارة التخطيط كونها الوزارة المحورية".

وكان الرئيس بري استقبل في اطار لقاء الاربعاء النيابي النواب السادة: اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، انيس نصار، حسين جشي، حسن فضل الله، علي بزي، انور الخليل، هاني قبيسي، محمد خواجة، علي عمار، ايوب حميد، جهاد الصمد، محمد نصرالله، فادي علامة، سامي فتفت، عدنان طرابلسي، بكر الحجيري، فؤاد مخزومي، علي خريس، سليم عون، ياسين جابر، سليم سعاده، بلال عبدالله، امين شري، ابراهيم الموسوي، علي فياض وميشال موسى.