جورج نعمة: لست في مرحلة القطاف ولاأزال أزرع لاحصد لاحقا

12-09-2018

أكد المطرب جورج نعمة، في حديث خاص الى "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه "ليس صحيحا أنه بدأ موسم الحصاد بعد انتشار أغانيه الخاصة هذا الصيف وبروزه في عدد من المهرجانات". وقال: "ربما الوصف الدقيق هو أنني لاأزال في مرحلة الزرع وأتمنى أن يليها موسم القطاف".

وأشار إلى أنه منذ الصغر وهو يغني ولا يتذكر تاريخا لبدايته في أسرة فنية تتعدد مواهبها الموروثة عن الأهل (عبير وليال ومنال وغادة ونسرين وايلي وزياد).

وتعليقا عما قالته شقيقته الفنانة عبير نعمة انه "لا يقع في النشاز وهو يغني في سهراته مهما طالت ومهما اختلف اللون"، أكد أن "كلمات عبير لم تأت كناقدة موسيقية بل كشقيقة تحبني".

وعن جائزة الموركس دور "كنجم واعد السنة"، قال: "زادتني زخما ودعما وهي تعني لي لناحية استحقاقها في سنة تعب فيها على رصيدي واسمي".

وأشار نعمة الى أن أغنيته الخاصة "شو عملتي" "راجت كثيرا رغم أن لها شقيقات كأغنيات خاصة لي. كما أعترف أن لبلدة تنورين - البترون سرا مع الاصوات الجميلة والمواهب الكثيرة".

اشارة الى أنه ينوع في حفلاته بالالوان من الفيروزيات والرحبانيات وصولا الى الفنان السوري فهد بلان فالى جوزاف صقر وتراث زياد الرحباني الغنائي. كما يتابع المخرج جورج نعمة الذي قدم توقيعا مع شقيقته عبير في موسيقى الشعوب والممثل الذي قدم حضورا في بعلبك مع السيدة فيروز في "صح النوم"، جولاته من مهرجان الى مهرجان ومن منطقة الى منطقة لكنه يرغب أيضا في اكمال جولات الخارج على مثال مهرجان الشباب العربي الذي أحياه في الكويت.