بعدما ألقت بحذاء في وجهها... نيكي ميناج توجه رسالة حادة لكاردي بي

11-09-2018

خرجت المطربة الأميركية، نيكي ميناج، عن صمتها، اليوم الاثنين، بعد حادثة تشاجرها الشهيرة مع المطربة كاردي بي، التي وقع في أحد عروض أسبوع الموضة، الذي أقيم الجمعة، في مدينة نيويورك الأميركية.

ووصفت ميناج، خلال حديثها في برنامج "بيتس كوين 1" الإذاعي، على خدمة "أبل ميوزيك" الرقمية، الحادثة بأنها "مذلة ومهينة"، خاصة بالنظر أنها وقعت أمام "الطبقة العليا من الناس"، بحسب وصفها، وفقا لمجلة "فاريتي" الأميركية.

ونفت نيكي ميناج، إن كان السبب الرئيسي وراء شجارها مع كاردي بي، هو ما قالته بشأن مولودتها الحديثة، مؤكدة أن "كل هذه أكاذيب سخيفة، ولم أسخر أبدا من أي طفل، أو أن أشكك في أبوته".
ووجهت نيكي ميناج رسالة حادة إلى كاردي بي هي: "لم أضطر أبدا لمطارحة الغرام مع منسق أغاني (دي جي) لكي يذيع الأغاني الخاصة بي، أنت تنادين النساء أصحاب البشرة السمراء بـ"الصراصير"، إن النساء الحقيقيات لا يهاجمن امرأة، أنت غاضبة وحزينة، وهذا ليس مضحكا، ساعدوا هذه المرأة، فهي في أعلى نقطة في مسيرتها الفنية وعلى الرغم من هذا تلقي أحذية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، فيديو مشاجرة كاردي بي ونيكي ميناج في عرض الأزياء الذي أقيم في نيويورك، والذي تظهر فيه كاردي بي وهي مرتدية فستانا أحمر اللون، قبل أن تلقي بحذائها في وجه ميناج، فسارع رجال الأمن بتفريقهما.

وبعد الواقعة، انتشرت الصورة لكاردي بي، وهي مصابة بكدمة كبيرة فوق عينها اليمنى، بعد مغادرتها للحفل، كما تمزق فستانها، من شجارها مع نيكي ميناج.

وتؤكد مصادر لمجلة "فارايتي" الأميركية، أن سبب كدمة كاردي بي، هو ضربة وجهها لها أحد حراس أمن نيكي ميناج بكوعه.