لبنان والأردن ودياً الليلة في عمّان إستعداداً لكأس اسيا بكرة القدم

06-09-2018

يحتضن ستاد الملك عبدالله في منطقة القويسمة جنوب شرقي عمّان عند الساعة السابعة من مساء الخميس المباراة الدولية الودية التي تجمع منتخبي لبنان والأردن لكرة القدم في إطار المرحلة الأخيرة من إستعدادتهما لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019".

ويقودها طاقم حكام بحريني وتنقلها مباشرة القناة الرياضية في التلفزيون الأردني "جوردان سبورت" (تردد H 27500 10930) ويسبقها استديو تحليلي مدته 60 دقيقة.

وتعود آخر لقاءات الطرفين إلى العام 2016 حيث تعادلا 1-1 في بيروت (آب 2016) ومن دون أهداف في عمّان (15 تشرين الثاني).

وتدرّب منتخب لبنان لمدة ساعة أمس على ملعب المباراة، وكان تابع لقاءات للجانب الأردني خلال جلسة فيديو عقدها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش. ويلعب لبنان الذي تصدّر مجموعته ضمن التصفيات القارية الحاسمة في النهائيات إلى جانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة، بينما أوقعت القرعة الأردن في الثانية إلى جانب كل من سورية وفلسطين وأستراليا.

وسيرتدي منتخب لبنان الزي الأحمر كاملاً، ونظيره الأردني الزي البيض كاملاً. ويخوض اللبنانيون وديتهم الدولية الثانية الأحد المقبل (9 الجاري) أمام عمّان في العاصمة الأردنية، التي سيلعب منتخبها خلال الدور الأول من "الإمارات 2019" مع اليابان وأوزباكستان وتركمانستان في المجموعة السادسة.