بلدية أنفه ترعى حصّة تدريبيّة لبرنامج بيروت ماراثون 542

05-09-2018

واصلت جمعية بيروت ماراثون تنفيذ الحصص المقرّرة للبرنامج التدريبي 542 والمعتمد من قبلها بهدف إعداد وتحضير العدّائين والعدّاءات الشباب لركض مسافة الماراثون والبالغة 195 , 42 كلم ولأول مرّة حيث نظّمت يوم الأحد الماضي حصّة تدريبيّة في بلدة أنفه وبرعاية مجلسها البلدي .

شارك في هذه الحصّة 300 عدّاء وعدّاءة من بينهم مجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصّة ( فئة المكفوفين) إلى عدد من أعضاء فريق عمل جمعية بيروت ماراثون، وقد تقدّم الشخصيات الرسميّة المواكبة رئيس بلدية أنفه السيد جان نعمة وأعضاء المجلس البلدي والسيدة مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراثون ومنسّقة اللقاء عضو المجلس الإستشاري لجمعية بيروت ماراثون السيدة نادين بانايوت .

وبعدما ألقيت كلمتين في المناسبة من قبل السيد نعمة والسيدة الخليل شدّدتا على أهمّية الرياضة وضرورة مزاولتها وإختيار بلدة أنفه مكاناً لهذه الحصّة التدريبيّة ترويجاً للرياضة والسياحة في المنطقة أعطيت شارة إنطلاق العدّائين والعدّاءات حيث بلغت مسافة الركض 13 كلم .

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج التدريبي 542 يقام هذا العام في نسخته الرابعة ويتولّى الإشراف عليه عضو إدارة السباقات في الجمعية ألبير شعيب، كما سُجّل رقم قياسي في عدد المنضوين إليه هذا العام بلغ 700 عدّاء وعدّاءة .